رياضة

ريال مدريد ضد تشيلسي.. مارسيلو: سنقاتل من أجل التأهل لنهائي أبطال أوروبا



رفع البرازيلي مارسيلو مدافع فريق ريال مدريد التحدي قبل موقعة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في لندن أمام تشيلسي بحثاً عن التأهل الى المباراة النهائية بعد خروج مواجهة الثلاثاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.


وقال مارسيلو: لقد قدمنا مباراة جيدة وهادئة، سنلعب بشكلٍ أفضل في لندن”. وأضاف مارسيلو: “نعمل بشكل جيد جدًّا جميعًا، أنا سعيد من أجل بنزيما، التعادل جاء بقدميه”، وأوضح: “لقد دخلنا المباراة بشكلٍ مختلف ولم ننجح في ذلك، علينا أن نتكيف بما هو موجود”.


وشدد مارسيلو: “يمكننا أن نقول للجماهير أننا سنواصل العمل كما فعلنا حتى الآن، وأننا سنقاتل الأسبوع المقبل من أجل التأهل إلى المباراة النهائية”.


واختتم: “الآن سنستريح قليلًا، لكننا نعلم أن علينا مواصلة العمل فيما هو قادم، علينا القيام بذلك كما فعلنا في وقت سابق، لأن هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه”.


 


الريال ضد تشيلسي


وأحرز كريستيان بوليسيتش هدف التقدم لصالح تشيلسي بشكل رائع في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب أمريكي يسجل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخامس لاعب أمريكي يسجل في مرحلة خروج المغلوب.


 


كما بات بوليسيتش أول لاعب أمريكى يسجل 5 أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا متجاوزا داماركوس بيسلي الذى يملك 4 أهداف.


 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ليرفع النجم الفرنسي رصيده إلى 71 هدفا في دوري أبطال أوروبا ويعادل الرقم المسجل باسم راؤول جونزليس نجم الملكى السابق كرابع أفضل هدافى المسابقة على مدار التاريخ خلف الثلاثى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.


 


وسجل كريم بنزيما الآن في 4 مباريات نصف نهائية مختلفة في دوري أبطال أوروبا أمام كلا من: 2013 ضد دورتموند، 2014 ضد بايرن ميونيخ، 2018 ضد بايرن ميونيخ، و2021 ضد تشيلسي.


 

وأنقذ البلجيكى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد مرماه من فرصة خطيرة للغاية بعدما تألق في التصدي لتسديدة تيمو فيرنر بشكل رائع بالدقيقة التاسعة من بداية المباراة.


 


وعاد البلجيكى إيدين هازارد للمشاركة من جديد مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ظهوره أمام فريقه السابق في الدقيقة 65 من زمن المباراة بدلا من فينيسيوس جونيور.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock