رياضة

ريال مدريد ضد تشيلسي.. ملخص وأهداف تعادل الملكى والبلوز 1-1 “فيديو”



حقق فريق ريال مدريد الإسبانى تعادلا مخيبا للآمال أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزى، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.


 


ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي


سجل كريستيان بوليسيتش هدف التقدم لصالح تشيلسي بشكل رائع في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب أمريكي يسجل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخامس لاعب أمريكي يسجل في مرحلة خروج المغلوب.


ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لفريق ريال مدريد في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ليرفع النجم الفرنسي رصيده إلى 71 هدفا في دوري أبطال أوروبا ويعادل الرقم المسجل باسم راؤول جونزليس نجم الملكى السابق كرابع أفضل هدافى المسابقة على مدار التاريخ خلف الثلاثى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.


وسجل كريم بنزيما الآن في 4 مباريات نصف نهائية مختلفة في دوري أبطال أوروبا أمام كلا من: 2013 ضد دورتموند، 2014 ضد بايرن ميونيخ، 2018 ضد بايرن ميونيخ، و2021 ضد تشيلسي.


وعاد البلجيكى إيدين هازارد للمشاركة من جديد مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ظهوره أمام فريقه السابق في الدقيقة 65 من زمن المباراة بدلا من فينيسيوس جونيور.


ريال مدريد ضد تشيلسي

 


وخاض ريال مدريد مواجهة تشيلسي بالتشكيل التالى: حراسة المرمي: كورتوا / خط الدفاع: فاران، ميليتاو، ناتشو، مارسيلو، كارفخال / خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، توني كروس / خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس جونيور.


بينما خاض تشيلسي اللقاء بتشكيل ضم كل من: حراسة المرمي: ميندي / خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجر، كريستنسين / خط الوسط: كانتي، جورجينيو، بن تشيلويل / خط الهجوم: ماونت، بوليسيتش، فيرنر.


ومن المقرر أن تقام مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسى على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز يوم 5 مايو المقبل.


تأهل ريال مدريد لنصف النهائى كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا، ثم تخطى أتالانتا فى دور الستة عشر، قبل عبور ليفربول في دور ربع النهائي، بعد الفوز على الريدز 3-2 في الذهاب، والتعادل سلبياً بجولة الإياب في “أنفيلد”.


فى المقابل، تصدر نادي تشيلسي المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في التأهل من دور الستة عشر على حساب نادي أتلتيكو مدريد، قبل أن يتخطى بورتو في ربع النهائي، حيث فاز البلوز على الفريق البرتغالى 2-0 في الذهاب، وخسر أمامه بهدف في الإياب.



 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock