العاب

لعبة Hood Outlaws & Legends تحصل على الفسح بالسعودية

شهدنا إطلاق حساب «الألعاب السعودية» لرصد الألعاب المصنفة مطلع العام الجاري، في بادرة رائعة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع لإعلامكم بشأن عمليات فسح الألعاب في السعودية. وها هي ذي -الهيئة- تعلن حصول لعبة Hood Outlaws & Legends على الفسح.

حيث أكَّد الحساب الرسمي التابع لهيئة الإعلام المرئي والمسموع عبر تغريدةٍ، بأن هذه اللعبة حصلت على تصنيف مناسب لعمر 18 فما فوق. وهي التي تم الكشف عنها أول مرة في حلقة State of Play لشهر أغسطس 2020

 

لمحة عن لعبة Hood Outlaws & Legends

في أحد العوالم العنيفة بالعصور الوسطى، تفوَّق على عصابات معادية من خلال السرقة العنيفة في وضع PvPvE. وسواء تحركتَ متسللاً لسرقة الكنوز من دون أن يراك أحد أو لجأتَ إلى السيطرة عبر القتال الوحشي الصاخب، فإنَّ الأفضل هو الذي سيتمكن من الهرب بالثروات صعبة المنال.

يقاتل المتمردون والمحتالون في مواجهة دولة عديمة الرحمة وليس بها رادع صانعين لأنفسهم مكانًا بين الأساطير. وللحصول على النفوذ بواسطة الشعب مهضوم الحق، تتنافس العصابات المعادية من خلال عمليات سرقة جريئة بهدف ضرب الأغنياء في مقتل. وسواء أكنتَ بطلاً شعبيًا أم مجرمًا جشعًا، فإنَّ الأفضل هو الذي سيتمكن من الهرب بالثروات صعبة المنال.

يتنافس فريقان من 4 لاعبين لتنفيذ عملية السرقة المثالية، في بيئات من العصور الوسطى تحرسها دوريات من حرَّاس الذكاء الاصطناعي الفتاكين. استغل المهارات الفريدة والقدرات السرية لكل شخصية، وتحرَّك متسللاً لسرقة الكنوز من دون أن يراك أحد أو الجأ إلى السيطرة بالقتال الوحشي الصاخب.

مزايا اللعبة:

  • تفوَّق على المنافسين في عمليات السرقة العنيفة في PvPvE
  • عش تجربة عالم العصور الوسطى العنيف حيث تصطدم الروحانية مع السلطة والفساد اللذين صنعهما البشر
  • طالب بغنائمك واستثمر في الامتيازات والأسلحة والأزياء الجديدة الجريئة
  • قدِّم دعمًا لاحقًا بخرائط وشخصيات وأوضاع لعب وفعاليات جديدة

اللعبة من تطوير Sumo Digital ونشر Focus Home Interactive وستصدر في 10 مايو المقبل. على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي واكسبوكس سيريس اكس| اس واكسبوكس ون.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock