آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

موعد مباراة الأهلي والدحيل – صحيفة المواطن الإلكترونية

الأهلي والدحيل



المواطن – محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غدًا الجمعة، لمواجهة نادي الدحيل القطري بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة والربع من مساء الغد، على الملعب الرديف لإستاد الجوهرة المشعة في جدة، كما تُذاع المباراة عبر منصة GSA Live.

التعادل يحسم اللقاء الأول بين الأهلي والدحيل:

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة الثانية، كان انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث سجل للدحيل اللاعب مايكل أولونجا، بينما تعادل السوري عمر السومة لـ الراقي.

وقبل مباراة الغد، يتواجد الأهلي بالمركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن نادي الدحيل صاحب المركز الثاني الذي يملك أيضًا 8 نقاط.

الأهلي والدحيل

وكان الراقي تعادل أول أمس الثلاثاء مع نادي استقلال طهران الإيراني بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الخامسة، بينما خسر فريق الدحيل من نادي الشرطة العراقي بثنائية مقابل هدف.

الـ8 نقاط تُشعل المواجهة بين الراقي والدحيل:

وأكد حساب دوري أبطال آسيا عبر “تويتر” أن المواجهة بين الراقي والدحيل ستكون نارية؛ كون كل فريق يملك 8 نقاط، بالإضافة إلى كونها مباراة خاصة بين السومة والكيني مايكل أولونجا لاعب الدحيل.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كان أصدر قرارًا أمس الأربعاء باعتماد تقنية الفيديو في مباريات دوري أبطال آسيا بدءًا من مباريات دور الثمانية.

شارك الخبر

شارك الخبر