آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إحالة مديرة مدرسة للتحقيق لنشره أسماء طالبات لم يسددن المصروفات على فيس بوك – المحافظات

قال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، إنه قرر إحالة مدير مدرسة قفط الثانوية الصناعية بنات، وإلغاء تكليفه ونقله خارج الإدارة  كمدير وإحالة سكرتير المدرسة أيضا للتحقيق، بعد نشر أسماء 54 طالبة لم يسددن المصروفات على «فيس بوك».

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تداولوا مستندا به أسماء طالبات بالصف الثالث بمدرسة قفط الصناعية الثانوية الصناعية بنات، في مركز قفط جنوب محافظة قنا، يوضح أنهن لم يسددن المصروفات المدرسية، الأمر الذي أثار غضب المواطنين بسبب فضحهم على صفحات التواصل الاجتماعي.

وواجهت إدارة المدرسة هجوما شديد بعد نشر أسماء الطالبات المتخلفات عن سداد المصروفات المدرسية، معتبرين هذا التصرف تشهيرا بالطالبات وذويهم، ويفتح باب التنمر عليهن من باقي الطلاب.

وكتب على رأس قائمة الأسماء التي تتضمن 54 طالبة، «على السادة أولياء الأمور سرعة إرسال إيصال سداد المصروفات للسماح لهم بدخول امتحان الدبلوم بنهاية العام».

وقال مسؤول بمدرسة قفط الثانوية الصناعية بنات، «تواصلنا مع أولياء أمور الطالبات لسداد المصروفات منذ بداية العام الدراسي، ولكن لم يهتم أحد وكتبنا استمارات الامتحانات وأرسلنا الملفات ولكنها عادت مرة أخرى لعدم وجود إيصال سداد مصروفات لكل حالة».

وتابع حاولنا التواصل تليفونيا مع أولياء أمور الطالبات والطالبات ولكن حتى اللحظة لم يأتِ أحد، ما دفعنا لنشر أسمائهم على الفيس بوك لحثهم على دفع المصروفات، مؤكدا أنه بعد النشر جاء أكثر من 10 أشخاص ودفعوا مصروفات بناتهم الطالبات.

ومن ناحية أخرى قال ربيع شاذلي، مدير إدارة قفط التعليمية التابعة لها المدرسة، إنه بناء على تعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور صبري خالد تمت إحالة مديرية المدرسة للتحقيق وسكرتير المدرسة وإلغاء تكليف مدير المدرسة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock