رياضة

الأمريكى جيسى مارسش مدرباً لفريق لايبزيج خلفاً لناجلسمان


أعلن نادى آر بى لايبزيج الألمانى عن التعاقد مع المدرب الأمريكى جيسى مارسش، المدير الفنى لفريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ليحل محل جوليان ناجلسمان فى الفريق اعتبارًا من الموسم المقبل.


وتعاقد لايبزيج مع مدرب ريد بول سالزبورج النمساوي لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً ليوليان ناجلسمان الذي سيشرف على بايرن ميونيخ، حيث تأكد رحيل ناجلسمان عن لايبزيج نهاية الموسم الجاري لتدريب بطل الدوري الألمانى بايرن ميونيخ لتعويض رحيل هانز فليك.


وأعلن لايبزيج عبر الموقع الرسمى للنادى، التعاقد مع مدرب فريق سالزبورج، جيسى مارسش صاحب الـ47 عامًا بعقد ممتد لمدة موسمين اعتبارًا من الموسم المقبل حتى يونيو 2023.


ويعود المدرب الأمريكى إلى لايبزيج حيث عمل كمدرب مساعد في موسم 2018- 2019، وساعد الفريق في الوصول إلى المركز الثالث في الدوري الألماني.


 

لايبزيج


 


وقبل ذلك درب مارسش فريق نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي لكرة القدم بين عامي 2015 و2018، وحصل على جائزة مدرب العام في عام 2015.


وقال البيان إنه اعتبارًا من الأول من يوليو، سيتولى جيسي مارش منصب جوليان ناجيلسمان، الذي سينتقل إلى بايرن ميونيخ للموسم الجديد، وبالنسبة لجيسي مارش، فإنها عودة إلى لايبزيج، لأنه في موسم 2018 / 2019 عمل بالفعل كمدرب مساعد للفريق ووصل إلى نهائى الكأس والمركز الثالث فى الدورى الألمانى مع الفريق.


وتابع البيان قبل ذلك، كان المدرب الأمريكي مدربًا لفريق نيويورك ريد بولز لمدة ثلاث سنوات ونصف من 2015 إلى 2018 وتم اختياره “مدرب العام” في الدوري الأمريكي لكرة القدم في عام 2015.


وتعاقد نادي بايرن ميونخ مع جوليان ناجيلسمان 33 عامًا كمدير فنى ومدرب رئيسي جديد، حيث أعلن العملاق البافاري عبر موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير تعاقده مع مدربه الشاب الجديد.


وولد ناجيلسمان في بافاريا، وسينتقل من لايبزيج إلى ميونيخ في بداية الموسم المقبل في 1 يوليو 2021، وستستمر الاتفاقية مع بطل الرقم القياسي الألماني لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.

بايرن ميونيخ


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock