رياضة

برشلونة ضد غرناطة.. البارسا بدون كومان أمام فالنسيا وأتلتيكو بعد الطرد



يواجه فريق برشلونة أزمة حقيقة بعد واقعة طرد المدير الفنى الهولندى رونالدو كومان، خلال مواجهة فريق غرناطة التى انتهت منذ قليل بفوز الأخير بنتيجة 2 – 1، والتى جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، فى ختام منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2020 – 2021.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة سيكون بدون مديره الفنى كومان خلال المواجهتين المقبلتين أمام كلا من فالنسيا وأتلتيكو مدريد، بعد واقعة طرده بالبطاقة الحمراء من حكم مواجهة غرناطة، حيث تنص اللوائح على غياب المدرب لمباراتين فى حال تلقيه البطاقة الحمراء مباشرة.


أضافت الصحيفة أن كومان قد يطول غيابه عن قيادة الفريق الكتالونى عن مباراتين، فى حال إدانة حكم المباراة فى تقريره، وهو ما يضع الفريق فى ورطة كبيرة خاصة مع الدخول فى المراحل الحاسمة من المنافسة على لقب الليجا. وكان كومان قد تلقى البطاقة الحمراء فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد احتجاجه على حكم المباراة.


برشلونة ضد غرناطة 


انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف في الدقيقة 24 بتسديدة قوية أرضية من من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من أنطوان جريزمان، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا هذا الموسم في صدارة الهدافين.


في الشوط الثاني، عاد فريق غرناطة للقاء، حيث سجل داروين مانشيس هدف التعادل في الدقيقة 63 بعد خطأ مينجويزا مدافع برشلونة في قطع الكرة لتصل إلى مانشيس الذي يسددها على يمين تير شتيجن.


ونجح المخضرم خورخي مولينا في تسجيل هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 79، من ضربة رأس رائعة إثر كرة عرضية من الجهة اليسرى أخطا في تقديرها جيرارد بيكيه.


وبتلك النتيجة يستمر برشلونة في احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفاً لريال مدريد الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد فريق غرناطة في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock