رياضة

تشيلسى يرصد 90 مليون جنيه إسترلينى لاستعادة مهاجمه لوكاكو



كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تشيلسى الإنجليزى يسعى لإعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن تشيلسي يسعى لإعادة المهاجم لوكاكو لاعب إنتر ميلان الصيف المقبل، ومستعد لدفع مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني لإقناع الفريق الإيطالي بالتخلي عنه.


وأضافت الصحيفة أن الألماني توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسى يبحث عن مهاجم هداف لتعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل، في ظل عدم اقتناعه بمواطنه تيمو فيرنر، الذى تعرض لانتقادات كبيرة نتيجة الفرص التي أهدرها وآخرها أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


كما أن المهاجم الشاب تامى أبراهام لا يقنع المدرب الألمانى واللاعب مرتبط بالرحيل نحو ويستهام يونايتد الصيف المقبل.


وتابعت الصحيفة أنه مع صعوبة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند لوجود أندية منافسة قوية أبرزها مانشستر سيتى، يعتبر توماس توخيل أن المهاجم البلجيكي في المتناول وخيار جيد لكونه يملك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث لعب لأندية تشيلسي وويست بروميتش ألبيون وإيفرتون ومانشستر يونايتد.


وتعاقد تشيلسي مع روميلو لوكاكو صيف 2011 قادما من أندرلخت البلجيكي لكنه لم يشارك سوى في 15 لقاء في كل المسابقات ولم يسجل أهدافا وهو ما دفع الفريق إلى إعارته لويست بروميتش ألبيون ثم إيفرتون الذي انتقل إليه رسميا صيف 2013 قبل أن يرحل لمانشستر يونايتد صيف 2017.


وانتقل روميلو لوكاكو لإنتر ميلان صيف 2019 مقابل 73 مليون جنيه إسترليني وسجل للفريق 61 هدفا في 91 لقاء.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock