آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

تعرف على أسعار كحك العيد.. وعروض محلات الحلويات عام 2021

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

بعد أن قارب شهر رمضان المعظم على الانتهاء، اتجهت محلات الحلويات في مصر إلى التركيز على انتاج كحك العيد و البيتي فور وخاصة أن الاحتفال بعيد الفطر وفرحة العيد لا تكتمل إلا بعد تناول الكحك فس ساعات النهار الاولي للاحتفال بتوديع ايام الصيام والاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأعلنت محلات الحلويات في جميع المحافظات حالة الطورايء لتلبية احتياجات شهر رمضان من الحلويات المختلفة خاصة الحلويات الشرقية والتي تتسم بزيادة معدل السكريات فيها لتكون اول ما يتم تناوله عقد الانتهاء من وجبة الافطار، ومع قرب انتهاء شهر رمضان، استمرت محال الحلويات في اعلان حالة الطوارئ ولكن بسبب بدء عمليات انتاج كحك العيد احتفالا بعيد الاضحي، بالاضافة إلى انتاج عدد اخر من الحلويات احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك.

إليكم آخر اسعار الكحك والبيتيوفور والبسكويت في عيد الافطار 2021 :

اعدت محال الحلويات قائمة باسعار منتجات العيد لديها واهمها كحك العيد ، حيث لم يعد الامر قاصر على توفير نوع واحد من الكحك ولكن ايضا اضافة اصناف أخرى من حلويات العديد إلى جانب كحك العيد ومنها واهمها البيتي فور والذي يحظي باهتمام كل افراد الاسرة .

وايضا هناك انواغ أخرى منها الغريبة والمنين سواء بالعجوة أو سادة حيث حرض اصحاب المحلات على توفير اصناف متعدد من الحلويات تلبية احتياجات رمضان ومن بعدها توافير احتياجات عير الفطر .

1- اسعار الكحك :

يعتبر الكحك من افضل انوا ع الحلويات الخاصة بالاعياد وقدر تراوحت اسعاره هذه العام ما بين 120 و130 جنيها للكيلو للكحك السادة والملبن والعجوة، بينما هناك نوع اخر وهو المحشو بـ«عين الجمل» أو الجوز كما هو في اللغة الدارجة ليصل سعره إلى نحو 170 جنيها للكيلوظو

2- اسعار البيتي فور في العيد 2021 :

بعد الانتهاء من تصنيع الكحك تجد ان هناك عدد كبير من المستهلك في مص بفضلون شراء البيتي فور …. فهو احد انواع المخبوزات الخفيفية ولكن تشهد اسعاره زيادة مستمرة حيث تتراوح اسعار كيلو الكحك من 150 إلى 180 جنيها خلال عيد الفطر لعام 2021 .

3- البسكويت :

يعتبر البسكوت احد العناصر الاساسية على مائدة الاحتفال بعيد الفطر وهناك عدة انواع منه ولكن الاشهر عادة هو البسكوت السادة وبسكوت البرتقال وايضا بسكون جوز الهند ولكن يبدو ان اسعاره لم تختلف بصورة كبيرة عن اسعار رمضان الماضي، وسجل سعر البسكويت لعيد الفطر 2021 نحو 60 جيها للكيلو

4- الغريبة :

تعد احد اشهر انواع الحلويات في عيد الفطر ولكن لها من يحبها بصفة خاصة لما تتسم به من ارتفاع نسبة الدهون بصورة كبيرة فيه، حيث سجلت اسعارها نحو 150 جنيها للكيلو .

اسعار علب الكحك المتوافرة في الاسواق :

من بين احد ابرز العلامات الحديثة في محلات الحلويات، تقديم عبوات من علب الكحك والبسكوت باوزان مختلفة والتي تتضمن كافة الانواع لتبية كافة الرغبات والحفاظ ايضا على مستويات سعرية متفاوتة .

وشهدت اسعار علب كحك العيد 2021 مستويات مختلفة حيث بدات اسعار بعض العلب من نحو 200 و250 جنيها وحتي 900 وربما بعض الاحجام تتجاوز ال 1000جنيها .

وقال عدد من محلات الحلويات ان الاقبال مازال محدود على شراء العيد وان كان ما يحدث حاليا ليس مقياس خاصة اننا مازلنا في بداية موسم بيع الكحك متوقعين مزيد من النشاط خلال الايام المقبلة مع اتجاه عدد كبير من المصريين لشراء الكحك احتفالا بعيد الفطر المبارك .



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock