رياضة

دي بروين: محرز طلب تسديد كرة هدف الفوز وقدمنا شوطا ثانيا عظيما



عبّر الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز متصدر الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف.


وقال كيفين دي بروين في تصريحات عقب نهاية المباراة: “بدأنا اول 10 دقائق بشكل جيد ولكن باريس فريق لا يصدق، لديهم جودة عالية في الخط الأمامي”.


وأضاف دي بروين: “رياض محرز طلب مني أن يسددها، قُلت له أنت لديك إيمان بنفسك، فلتأخذها، أنا لدي ثقة كبيرة في جميع لاعبين فريقي”.


وأوضح دي بروين: “في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، ووضعناهم تحت الضغط. لقد قدمنا كرة قدم عظيمة في الشوط الثاني”.


وشدد دي بروين: “في الشوط الثاني حاولنا إيجاد المساحات بتأني أكبر، إنهم خصم صعب، ولكننا كنا رائعين”.


وقال دي بروين عن رسالة جوارديولا: “اللعب بالكرة بشكل أكبر، في الشوط الاول كنا متسرعين جداً وكنا نريد التقدم للإمام بسرعة، تلك ليست طريقتنا في بناء اللعب”.


واختتم دي بروين: “ذهبت الكرة باتجاه المرمى بشكل مثالي، كانت صعبة على الحارس. هو توقع ان يلمسها أحد منا، هدف رياض محرز كان مهماً لنا، ولكن لايزال امامنا مباراة اخرى”.


ويحتاج مانشستر سيتي إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز لعبور محطة باريس سان جيرمان في إطار مساعيه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بعدما اقترب بشدة من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وسيواجه المتأهل من مواجهتي باريس سان جيرمان ضد مان سيتي في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، بعد تعادل الفريقين ذهابا 1-1 في معقل الفريق الملكي.


وتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بعد التغلب على بايرن ميونخ 3-2 في ذهاب ربع النهائي علي ملعب “إليانز أرينا”، والخسارة أمامه بالإياب 0-1.


كما صعد مانشستر سيتي إلى نفس الدور، بعد الفوز علي بروسيا دورتموند 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


وأدار قمة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الحكم الألماني فيليكس بريش.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock