العاب

عدد مشتركي خدمة PlayStation Plus يتجاوز 47.6 ملايين مشترك

كشفت Sony النقاب قبل قليل عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر مايو 2021 والتي تشمل Battlefield 5، وفي حال كنت تتساءل عن أداء الخدمة في الفترة الماضية، فقد شهدت زيادة قدرها 6.1 ملايين مشترك مقارنة بالربع الرابع من العام المالي 2019.

أعلن الناشر الياباني في بيانه المالي الأخير تجاوز عدد المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس حاجز 47.6 ملايين مشترك، حيث اكتسبت الخدمة الرقمية أكثر من 200 ألف عضوية إضافية في غضون شهرين، منذ آخر بيان رسمي صادر في فبراير الماضي والذي أوضح وصول أعداد المشتركين إلى 47.4 ملايين مشترك.

لا شك أن التحسينات التي شهدتها الخدمة على مدار الشهور القليلة الماضية ساهمت في زيادة الأعداد، حيث ركزت Sony اهتمامها على إضافة ألعاب الطرف الأول المميزة وباقة من أبرز ألعاب AAA لشركات الطرف الثالث، مثل Control و Final Fantasy 7 Remake على PS4 و Destruction AllStars على PS5.

كل هذا بالإضافة لميزة PS Plus Collection التي تمنح ملاك PS5 إمكانية الوصول لمكتبة ضخمة من أبرز ألعاب الجيل السابق، وهو ما ساعد في تعزيز أرقام المشتركين بدون شك.

يشار إلى أن Sony أوضحت مؤخرًا إنه من “غير المرجح” أن تتحسن شحنات PlayStation 5 بشكل كبير في السنة المالية الحالية التي تنتهي بحلول 31 مارس 2022، بينما أشارت الشركة لكون هدفها الحالي للسنة المالية الثانية لجهاز PS5 هو تجاوز حاجز 14.8 مليون وحدة مباعة، وهو الرقم الذي حققه PS4 في نفس الفترة الزمنية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock