آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«فى 3 أعمال رمضانية».. الطفل عمر حسن: «ملوك الجدعنة الأقرب لقلبي» – فن وثقافة

الطفل عمر حسن موهبة فنية جديدة عمرها 10 سنوات يدرس بأحد مدارس اللغات، بدأ التمثيل وعمره 7 سنوات، حيث شارك في دوبلاج أحد الأعمال الفنية في ديزني ليشارك بعدها في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل «نسر الصعيد» و«مملكة إبليس» وفيلم «صاحب المقام».

بدايات الطفل عمر الفنية يرويها لـ«الوطن»: كانت في مسلسل «نسر الصعيد» حيث قدم شخصية بطل المسلسل «زين صالح القناوي» في طفولته قبل أن يصبح الفنان محمد رمضان: «لحد دلوقتي الناس بتوقفني في الشارع وبتتصور معايا على أن أنا زين الصغير والحمد لله الناس لسه فاكرين المسلسل ده».

عمر حسن يؤكد: أنه شارك في مسلسل «مملكة إبليس» ثم شارك بعدها في فيلم «صاحب المقام» الذى قدم خلاله دور ابن بطل الفيلم «يحيي حسن الرمالي» والتي أداها الفنان آسر ياسين.

قدم عمر حسن هذا العام 3 أعمال فنية تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل «ملوك الجدعنة» الذى يعتبره أقرب الأعمال الفنية إلى قلبه نظرًا لأنه شارك فيه مع شقيقه سيف حسن وقدما شخصيتى «سفينة» التي قدمها مصطفى شعبان و«سرية» التي قدمها عمرو سعد، مثنيًا على دعم المخرج أحمد خالد موسى ودعم خالد تمام والذي رشحه للمشاركة في دور «سفينة» في صغره.

رشح المخرج المنفذ يوسف كمال الطفل عمر حسن للمشاركة في مسلسل «أولاد ناس» حيث أبدى عمر حسن سعادته للمشاركة في هذا المسلسل.

9 معلومات عن الطفل عمر حسن بطل فيلم “صاحب المقام”

وشارك عمر حسن أيضًا بصوته كدوبلاج في مسلسل كارتون «نور والكتاب العجيب» لافتًا أن هذا المسلسل قدمه الأزهر الشريف ليعرف الأطفال تاريخ بلدهم.

 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock