آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

كيف أغضب فيصل مسرحي الهلاليين ؟ – صحيفة المواطن الإلكترونية

فيصل مسرحي حارس القادسية



المواطن – محمد سمعه

يُعد الحارس فيصل مسرحي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي القادسية، مصدر أمان فارس الشرقية؛ وذلك بسبب تألقه في مباريات الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقبل تعرض فارس الشرقية للخسارة في 3 مناسبات بآخر 10 مباريات، قدم فيصل مسرحي أداءً إيجابيًّا جعل الكثير من الإعلاميين والنقاد الرياضيين يطالبون بتواجده مع المنتخب السعودي الأول، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد.

كيف أغضب مسرحي جماهير الهلال ؟

ولا ينسى جمهور الهلال، تصريح أغضبه من الحارس فيصل مسرحي بعد خسارة القادسية من الهلال بثلاثية لهدف في الدور الأول بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي، وكان وقتها الحكم شكري الحنفوش هو من أدار المباراة.

فيصل مسرحي حارس القادسية

وقال مسرحي: إن الحكم الحنفوش كان يتعامل بنبرة مختلفة مع لاعبي الهلال، حيث يتحدث إليهم بشكل طبيعي وبأسلوب جيد، عكس لاعبي القادسية، الذي كان يغضب عند التحدث معهم، وهو التصريح الذي أثار الجدل بين الجمهور الهلالي وانتقدوا وقتها حارس القادسية بقوة.

موعد مباراة القادسية والفيصلي: 

جدير بالذكر أن مباراة القادسية والفيصلي، ستقام اليوم الخميس، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة الـ9:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بـ الراكة.

وقبل المباراة بين الفريقين، يحتل نادي القادسية المركز العاشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 34 نقطة، أما نادي الفيصلي فيتواجد بالمركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

شارك الخبر

شارك الخبر