رياضة

لابورتا ينصح نيمار بعدم تمديد عقده مع سان جيرمان للعودة إلى برشلونة



عاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لدائرة اهتمامات ناديه السابق برشلونة، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم التقارير الصحفية التى أشارت فى وقت سابق إلى اتفاق اللاعب مع إدارة النادى الباريسي على تمديد عقده حتى صيف عام 2026.


وذكرت شبكة “Cuatro” الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة نصح النجم البرازيلى نيمار بعدم إستكمال مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل البحث عن صيغة معينة من أجل إعادته مرة أخرى إلى البارسا خلال الميركاتو الصيفى المقبل.


وكان نيمار قد ألمح إلى رغبته في البقاء مع باريس سان جيرمان خلال  تصريحات لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، قائلا: “لا داعى للعجلة الآن، فقد تم الاتفاق على كل تفاصيل الاستمرار”.


وتابع نيمار قائلا: “أشعر بالارتياح مع فريقي وكأني في بيتي نحن في مناقشات الآن مع باريس سان جيرمان”.


نيمار


وانضم النجم البرازيلي لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادما من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.


وشارك نيمار أمس الأربعاء فى خسارة باريس سان جيرمان أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2 – 1، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “الاتحاد”، معقل السيتي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock