رياضة

مصير ديبالا مع يوفنتوس مرتبط بالتأهل لدوري أبطال أوروبا



كشفت تقارير صحفية أن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي مع الفريق مرتبطا بتأهل اليوفى لدوري أبطال أوروبا خاصة أنه يواجه شبح بعدم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، كونه يحتل حاليًا المركز الثالث مع نابولي وميلان في الدوري الإيطالي برصيد 66.


وعانى اللاعب الارجنتيني من الإصابة بفيروس كورونا وتعرض للإصابة وعاد مؤخرًا إلى اللعب مع السيدة العجوز، وشارك الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عامًا والذي انضم ليوفنتوس من باليرمو في صيف عام 2015 في 16 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم وينتهي عقده في صيف عام 2022.


قالت صحيفة ” Futbool Italia ” الإيطالية، فإن هناك خمسة فرق تتنافس على 3 مراكز في دوري أبطال أوروبا، و أن اليوفي سيكون ضمن التواجد بأحد الأندية المرموقة في المنافسة.


أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لم يتوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب وقد يضطر إلى البيع هذا الصيف لتجنب رحيله مجانًا العام المقبل فى الوقت الذى يضع مسئولو يوفنتوس ديبالا في سوق الانتقالات إذا فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا من أجل تحسين وضع النادي المالي.


فى السياق ذاته  رفضت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التخلي عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم اليوفي لصالح نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية إن إدارة نادي أتلتيكو مدريد قدمت عرضاً يقضى بالحصول على خدمات النجم باولو ديبالا بنهاية الموسم مقابل التخلي عن ألفارو موراتا مهاجم الروخي بلانكوس المعار لفريق يوفنتوس حالياً.


وقالت الصحيفة أن هناك أزمة في إتمام الصفقة ، الأولى متمثلة فى رغبة يوفنتوس في الإبقاء على اللاعب والتجديد له بالرغم من عدم توصل الطرفين لاتفاق نهائي بذلك خاصة وان اللاعب يتبقى له عام واحد في تعاقده مع اليوفي وبمقدوره في يناير المقبل التوقيع للفريق الذي يريده.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock