رياضة

أستون فيلا ينضم لمقاطعة السوشيال ميديا: حان وقت التغيير



 


أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى دعمه لمقاطعات منصات التواصل الاجتماعى احتجاجا على بعض الإساءة والتمييز التى استخدمتها العديد من الجماهير خلال الساعات الماضية.


وتنظم أندية الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، حملة مقاطعة لمدة 4 أيام لمنصات التواصل الاجتماعى فى محاولة لمكافحة الإساءة والتمييز، وحث شركات وسائل التواصل الاجتماعى على بذل المزيد من الجهد لوقف إساءة الاستخدام عبر الإنترنت.


نشرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على موقع تويتر: ” لقد حان وقت التغيير .. يجب على شركات وسائل التواصل الاجتماعي بذل المزيد من الجهد لوقف الإساءات عبر الإنترنت.


 


 


 


وأعلن حساب “بريميرليج”، عبر موقع “فيس بوك”، انطلاق حملة المقاطعة ابتداءً من اليوم الجمعة، حيث كتب “اعتبارًا من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش اليوم، سنتوقف عن النشر على قنوات التواصل الاجتماعى الخاصة بنا وسنبقى صامتين حتى يوم الثلاثاء 4 مايو.. نحن نتخذ هذا الموقف جنبًا إلى جنب مع مجتمع كرة القدم، فى المعركة ضد إساءة الاستخدام والتمييز عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعى“.


كما استبدل نادى ليفربول صورة “cover” حساباته على منصات التواصل الاجتماعى بشعار الحملة لوقف الكراهية، حيث حمل الـ“cover” صورا لبعض لاعبى الفريق، مع تعليق “أوقفوا الكراهية.. قف ضدها.. أبلغ عنها”.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock