العاب

جميع استديوهات Activision تعمل على ألعاب Call of Duty – إشاعة

قبل ساعات قليلة، حصلنا على أخبار تؤكد أن مطور Crash Bandicoot 4 يساهم في تطوير محتوى Call of Duty Warzone، وبحسب تسريبات جديدة، يبدو أن Activision أعطت الضوء الأخضر لجميع فرق التطوير التابعة لها للمشاركة في تطوير ألعاب Call of Duty المختلفة في الوقت الراهن.

أكد الصحفي Andy Robinson عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حصوله على معلومات توضح أن كل استديو تطوير مملوك لشركة أكتيفيجين يعمل حاليًا على مشاريع Call of Duty المختلفة.

يعلم الجميع أن Sledgehammer Games و Infinity Ward و Treyarch و Raven Software عملوا بالفعل على ألعاب Call of Duty المختلفة في الفترة الماضية، بينما ساعد High Moon Studios في تطوير Call of Duty Modern Warfare  الصادرة في 2019، و Call of Duty Black Ops Cold War.

في المقابل، أوضحت الأخبار الأخيرة عمل Toys for Bob على Call of Duty Warzone، في حين أصبح Vicariou Visions جزءًا من Blizzard Entertainment ويعمل على Diablo 2 Resurrected.

يذكر أن Warzone وصلت بالفعل لأكثر من 100 مليون لاعب، بينما تخطت مبيعات سلسلة Call of Duty أكثر من 400 مليون نسخة، ومن الواضح أن Activision تضاعف اهتمامها بألعاب Call of Duty على حساب عناوينها الأخرى، في حين أن تصريحات رئيس الشركة ألمحت لعدم الكشف عن كول أوف ديوتي 2021 في الشهر القادم كما جرت العادة، وإنما الانتظار لفترة أطول في ظل النجاحات التي تحققها ألعاب السلسلة الحالية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock