رياضة

مدرب أستون فيلا يكشف مدة غياب تريزيجيه ويؤكد عودة جريليش للتدريبات



أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، أن نجم الفريق المصري محمود حسن تريزيجيه، سيغيب عن المشاركة في المباريات لمدة تصل إلى 9 أشهر، بعد إصابته مؤخرا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، كما أشار إلى إستمرار غياب القائد جاك جريليش عن مباراة إيفرتون، غدا السبت في الدوري الإنجليزي، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة.


وكان تريزيجيه قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة ليفربول يوم 10 أبريل الماضي في البريميرليج.


 


وقال سميث في المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون :”إصابة تريزيجيه قوية في الركبة وستبعده لفترة تصل إلى 9 أشهر، لا نرغب أبدًا في تحديد إطار زمني للإصابات ولكن هذا هو متوسط الوقت للعودة، البعض يعود في وقت مبكر، والبعض يعود في وقت لاحق”.


وتابع المدرب قائلا عن جاك جريليش :”أشعة جاك إيجابية لذلك سنزيد الحمل هذا الأسبوع، لا نريد انتكاسة أخرى، سنتعامل بهدوء، سيعود للتدريبات انطلاقاً من الاسبوع المقبل”.


وواصل سميث قائلا عن البرازيلي ويسلي :”تعرض لإصابة من أصعب الإصابات التي رأيتها، هو يُظهر الآن قوة شخصيته، كاد أن يسجل في مواجهة وست بروميتش ويمنح الفريق بأكمله دفعة”.


وعن مواجهة إيفرتون، قال :”مباراتنا أمام إيفرتون ستكون صعبة، لديهم فريق جيد للغاية، لكننا أثبتنا بالفعل هذا الموسم أنه يمكننا التغلب على أي فريق”.

ويدخل أستون فيلا مواجهة الغد، وهو يحتل المركز المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد إيفرتون في المركز الثامن برصيد 52 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock