العاب

مديرو تطوير Cyberpunk 2077 يحصلون على مكافآت كبيرة رغم الإطلاق الفوضوي

أكد مطور Cyberpunk 2077 في الفترة الماضية أن إطلاق اللعبة كان درسًا يصعب نسيانه، حيث عانت لعبة الأر بي جي من مشاكل لا حصر لها جعلت خوض أحداثها أمرًا غاية في الصعوبة خاصة على أجهزة الترفيه المنزلية، وهو ما ترتب عليه حذف اللعبة من متجر PlayStation بعد فترة وجيزة، ولكن على الجانب الآخر، حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا غير مسبوق لفريق التطوير.

بفضل عدد الحجوزات المسبقة الضخم، باعت اللعبة أكثر من 13.7 مليون نسخة، مما ساعد CD Projekt Red على جني أكثر من 215 ملايين جنيه إسترليني من الأرباح العام الماضي، ووفقًا لتقرير جديد صادر عن الصحفي جيسون شراير، توقع بعض المطورين مكافآت أكبر مما حصلوا عليه في النهاية، ولكن لم يحدث ذلك.

بحسب خطة استوديو CD Projekt Red السنوية لتقسيم الأرباح، يتم تخصيص 20 بالمئة من أرباح الفريق السنوية للمكافآت، وذلك بنسبة 10% تذهب للموظفين، و 10% لمجلس الإدارة، هذا يعني تقسيم 29.8 ملايين دولار بين 865 موظفًا، بمتوسط 34 ألف دولار لكل موظف.

فيما يتعلق بكيفية تقسيم هذه الأموال فعليًا، ذكر التقرير أن بعض الموظفين يتلقون مكافآت تتراوح من 5 إلى 9 آلاف دولار، بينما حصل كبار الموظفين على مبلغ يتراوح بين 15 إلى 20 ألف دولار، على الجانب الآخر، يتلقى خمسة أعضاء من المجلس التنفيذي مكافآت يبلغ مجموعها 28 ملايين دولار.

وفقًا لما تم ذكره في التقرير السنوي للاستوديو، تلقى كل من أعضاء مجلس الإدارة Marcin Iwiński و Adam Kiciński مكافأة قدرها 6.3 ملايين دولار، بينما حصل المخرج dam Badowski على 4.2 ملايين دولار.

يشار إلى أن استوديو التطوير أوضح في تصريحات سابقة أن إصدار Cyberpunk 2077 على PS5 و Xbox Series سيساعد على تلطيف الأجواء وتقليل الانطباعات السلبية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock