رياضة

مان يونايتد ضد ليفربول.. جماهير مانشستر تستعد للتجمهر أمام “أولد ترافورد”


تستعد جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي للتجمع أمام ملعب أولد ترافورد فى الخامسة والنصف مساء اليوم، بالتزامن مع موعد مباراة ليفربول، فى قمة الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.


وحسبما نشرت صحيفة “ديلي إكسبريس”الإنجليزية، فإن جماهير اليونايتد تستعد للاحتجاج أمام ملعب أولد ترافورد، واعتراض حافلة الشياطين الحمر، قبل قمة ليفربول مساء اليوم، اعتراضاً على عائلة الجلازرز المالكة للنادى.


الألعاب النارية


وأضافت الصحيفة، أن جماهير يونايتد تطالب الجلازرز بالرحيل عن إدارة مان يونايتد، بعد خطوة المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، الذى تم تجميده فى الفترة الماضية.

أحد اللافتات
أحد اللافتات




 


أكملت، إن جماهير اليونايتد تُجهز اللافتات الإحتجاجية والألعاب النارية، للهجوم على إدارة النادي قبل قمة ليفربول بالدوري الإنجليزي.

لافتات الإعتراض علي عائلة الجلازرز
لافتات الإعتراض علي عائلة الجلازرز




 


ويدخل الفريقان مباراة الليلة بأهداف مختلفة، حيث يسعى رفاق النجم المصرى محمد صلاح العودة إلى نغمة الفوز بعد تعادله فى أخر مواجهتين أمام كلا من ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 – 1، من أجل التواجد بين الأربعة الكبار لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تراجع ترتيبه إلى المركز السادس برصيد 54 نقطة. 

لافتات جماهير اليونايتد
لافتات جماهير اليونايتد


وفى المقابل، يسعى اليونايتد وصيف المسابقة برصيد 67 نقطة لتحقيق الفوز من أجل تأخير إعلان جاره مانشستر سيتي بطلا للبريميرليج الموسم الحالى، وإستغلال النشوة الكبيرة التى يعيشها بعد فوزه الكاسح مساء الخميس الماضى على حساب روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، واقترابه من الوصول إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.


وتشهد مباراة الليلة مناسبة خاصة للنجم المصرى محمد صلاح، الذى سيخوض اللقاء رقم 450 على مستوى الأندية التى لعب لها خلال مسيرته، بواقع 198 مباراو مع ليفربول، 83 مع روما، 79 مع بازل، 44 مع المقاولون العرب، 26 مع فيورنتينا و19 مباراة مع تشيلسي.


وكان لقاء الدور الذى جمع الفريقين فى شهر يناير الماضى قد حسمه التعادل السلبي فى الجولة التاسعة عشر، كما نجح مانشستر يونايتد فى إقصاء الريدز من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز عليه بنتيجة 3 – 2.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock