رياضة

يوفنتوس ضيفا ثقيلا على أودينيزى لاستعادة الانتصارات بالدوري الإيطالي



يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على منافسه أودينيزى، فى المواجهة المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب “الفريولي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.


ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف فقط، خلف فريقى نابولى وميلان صاحبى نفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع إنتر ميلان على الصدارة يليه أتالانتا صاحب المركز الثانى وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة.


وفى المقابل، يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة، حيث حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى 9 تعادلات فيما تلقى 14 هزيمة، وسجل لاعبوه 38 هدفا واهتزت شباكهم بـ44 هدفا.


ولا يملك يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام أودينيزى من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد لحجز مقعده في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.


ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أرتيميو فرانكي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.


من جانبه، تحدث أندريا بيرلو، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا “أودينيزي فريق بدني للغاية مليء باللاعبين الذين يتمتعون أيضًا بجودة فنية رائعة وليس فقط رودريجو دي بول وروبرتو بيريرا”.


أضاف أندريا بيرلو قائلاً “إنهم يتلقون أهدافًا قليلة للغاية ويدافعون جيدًا منظمون وإنه لعبة صعبة تنتظرنا ولكن لدينا هدف في أذهاننا”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock