العاب

برنامج WirelessKeyView لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر

قد تتعرض بالطبع إلى نسيان باسورد الواي فاي  الموجود والمُخزن على جهازك، وخصوصًا إن كان أحد غيرك قد أدخل لك كلمة مرور الواي فاي، ولكن لا تقلق فهُناك العديد من البرامج التي تقوم بحل تلك المُشكلة ببساطة، وتكمن أهمية تلك البرامج في إمكانية إيجاد كافة كلمات المرور التي قد خزنها جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا داعي للقلق، حيث سنقوم في هذا المقال بالتحدث بشكل مُفصل عن برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر، ألا وهو برنامج WirelessKeyView.

تعرف على برنامج  WirelessKeyView لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر

يُعتبر هذا البرنامج أحد أقوى البرامج التي تقوم باستخراج كلمة مرو  الواي فاي  المُخزن على الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب الخاص بك، حيث يقوم البرنامج بمُجرد تثبيته وفتح بإظهار كافة شبكات الواي فاي التي قد قُمت باستخدامها مُسبقًا ومن ثم يعرض لك كافة كلمات المرور الخاص بها، وهو الذي يحل المُعضلة ببساطة فإن كُنت نسيت كلمة مرور الشبكة الخاصة بك فسيجدها لك البرنامج في غضون ثوان معدودة بلا أي مجهود، وفيما يلي سنتعرف على أهم مُميزات هذا البرنامج.

يعمل هذا البرنامج عن طريق خدمة “Wireless Zero Configuration” لنظام التشغيل Windows XP أو خدمة “WLAN AutoConfig” لنظام التشغيل Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.

مُميزات برنامج WirelessKeyView

  • يُعتبر هذا البرنامج مجاني تمامًا.
  • حجم البرنامج صغير للغاية.
  • يُمكن عرض تقرير البرنامج من خلال صفحة الويب.
  • واجهة البرنامج سهلة وبسيطة.

شرح استخدام وتحميل برنامج وايرلس كي فيو لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر

  • أولى الخطوات التي يجب عليك إتباعها كي تحصل على هذا البرنامج المجاني، أن تقوم بتحميله من خلال الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: هُنا.
  • قُم بفك الضغط باستخدام كلمة المرور التالية: WKey4567#.
  • قُم بتثبيت البرنامج لتجد أمامك كافة الشبكات التي قد سجلها جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكُل سهولة، قُم بالاختيار من بينهم لتجد الباسورد الذي تبحث عنه بكُل سهولة، قُم بمُشاهدة الصورة التالية كي يتضح لك الأمر بشكل أوسع.

معرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر

كُنا قد تحدثنا لكم في هذا المقال عن أفضل برنامج لمعرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر واللابتوب، حيث تستطيع الحصول على كلمة مرور الواي فاي الخاص بك في غضون ثوان معدودة بمُجرد تثبيت هذا البرنامج الرائع والذي قُمت بتجربته كل أنقل لكم تجربة وافقة له، قُم بالتجربة الأن ولا تنسى مُشاركتنا تجربتك من خلال التعليقات.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock