رياضة

توتنهام يوقف مفاوضات التعاقد مع كونتى لتدريب الفريق



كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن انسحاب نادى توتنهام من مفاوضات التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لفريق إنتر ميلان، بسبب خلافات بين الطرفين حول الوصول إلى الصيغة النهائية للتعاقد، الأمر الذى تسبب فى فشلها.


ووفقا لصحيفة “تيليجراف” الإنجليزية فإن إدارة توتنهام أوقفت التفاوض مع أنطونيو كونتى لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بسبب المطالب المادية المرتفعة التى يريد المدرب الإيطالي الحصول عليها، بجانب رغبته فى إحضار 4 مساعدين له.


وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الإيطالي لديه أيضا شكوك كبيرة حول بقاء النجم هارى كين فى الموسم المقبل، الأمر الذى سوف يضعف من قوة الفريق.  


من جانبها قالت شبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية إنه على الرغم من فشل مفاوضات السبيرز فى التعاقد مع كونتى، إلا أنهم واثقون من التعاقد مع فابيو باراتيشي المدير الرياضى السابق ليوفنتوس.


وكان كونتي قد رحل عن تدريب إنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى بعد غياب 11 عاما، بسبب مشاكل مالية مع إدارة النيراتزوري.


ويبحث توتنهام عن مدير فنى جديد يقود الفريق فى الموسم المقبل، منذ إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو خلال شهر ابريل الماضى، بسبب سوء النتائج، وتولى رايام ماسون تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.


وفشل السبيرز فى حجز مقعده فى دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي فى الموسم المقبل، بينما سيشارك فى المسابقة الجديد دورى المؤتمر الأوروبي، بعد احتلاله المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock