رياضة

كارلوس تيفيز ينهى مشواره مع بوكا جونيورز ويلمح للاعتزال نهائيا



أعلن النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز رحيله نهائيا عن صفوف فريقه بوكا جونيورز خلال شهر يونيو الحالى، وأنه لن يكمل عقده مع النادى الذى ينتهى فى 31 ديسمبر من عام 2021، خلال مؤتمر صحفى عقده فى مقر النادى الأرجنتيني الجمعة.


وتحدث تيفيز فى المؤتمر الصحفى قائلا: “اليوم بإمكاني أخباركم بأنني متوقف عن اللعب أو معتزل، ولكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث خلال الشهور الثلاثة المقبلة، ولكن في حال العودة لن تكون مع بوكا جونيورز”.


وأضاف النجم الأرجنتيني صاحب الـ 37 عاما حديثه قائلا: “أعتقدت أن هذه اللحظة لن تأتي أبدًا، من الصعب جدًا بالنسبة لي التحدث ولكني هنا لأقول إنني لن أستمر في النادي، سأكون دائما من أجل تشجيع النادى ليس كلاعب، بوكا احتاجني دائما 120٪ وفي هذه اللحظة لست مستعدًا لذلك. بالنسبة لي ، بوكا هو أفضل ناد في العالم”.


تابع قائلا: “أريد أن أشكر الإدارة، الجهاز الفني، زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين يعملون في النادي، الذين طلبوا ​​مني البقاء حتى ديسمبر، والصمود حتى عودة الجماهير إلى الملعب، ولكن كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي”.


جدير بالذكر أن تيفيز لعب بقميص بوكا جونيورز فى 3 مناسبات، وخاض مع الفريق 279 مباراة فى جميع المسابقات، مسجلا 94 هدفا وقدم 52 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 11 لقبا.


وارتدى النجم الأرجنتيني المخضرم قمصان العديد من الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد، يوفنتوس، مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock