رياضة

مانشيني: الأداء أمام التتشيك مؤشر جيد قبل اليورو ونأمل فى الذهاب بعيدا



عبّر روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن رضاه بأداء لاعبيه، بعد الفوز على ضيفه منتخب التشيك، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب “ريناتو دال آرا” بمدينة بولونيا، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” التى تقام خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.


وقال مانشيني في تصريحات عقب نهاية المباراة: “أدينا مباراة جيدة أمام منتخب رائع، إنه مؤشر جيد للغاية قبل انطلاق اليورو”.


وواصل مانشيني قائلا: “في البداية كنا مرتبكين لعدد من الدقائق، لم ير اللاعبون بعضهم خلال الملعب لفترة طويلة، ولكن بعد ذلك استعدنا زمام الأمور، وتمنيت أن أرى اللاعبين بهذا الشكل”.


ورودا على سؤال حول إذا كان اللاعبون يلعبون بحماس شديد، قال مانشيني: “هذه مباراة ودية ولكنه أمر جيد، أن أشاهد هذا، نحن فريق يلعب بشكل هجومي، وعلينا خوض كل مباراة بهذه الطريقة، الشيء المهم هو نؤدي معا بشكل جيد، ونأمل أن نذهب إلى أبعد ما يمكن خلال اليورو”.


ودفع مانشيني بالعناصر الأساسية للأزوري في مواجهة الليلة، بعد أن أشرك العناصر البديلة في لقاء سان مارينو الماضي، وذلك كونها التجربة الأخيرة قبل انطلاق اليورو.


جدير بالذكر أن قرعة “يورو 2020” أوقعت منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى بجانب منتخبات: تركيا وسويسرا وويلز.


وسيلتقي منتخب الأزوري مع نظيره التركي في افتتاح البطولة يوم 11 يونيو على ملعب “الأولمبيكو”. بينما يقع منتخب التشيك ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات: إنجلترا وكرواتيا وأسكتلندا، بالإضافة للمنتخب التشيكي.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock