رياضة

بواتينج يودع بايرن ميونخ: شعرت أننى فى بيتي وسعيد للعب 10 سنوات مع البافارى



تحدث المدافع الألمانى جيروم بواتينج عن مشواره مع بايرن ميونخ الألماني على مدار 10 سنوات نجح خلالها فى التتويج بجميع الألقاب الممكنة التى بلغت 24 لقبا، قبل الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن الفريق البافارى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال بواتينج في حوار الوداع مع الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، “أنا سعيد لأننى بقيت 10 سنوات في الفريق، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، واختبرت اللعب تحت قيادة فليك، كانت طريقة رائعة لإنهاء الأمور”.


وأضاف بواتينج، “بايرن نادٍ رائع، شعرت أننى فى بيتي هنا، تمكنت من استكشاف حدودى وتحسينها، لكن هذا صحيح، أنا فى الواقع شخص يحتاج إلى شيء جديد بعد ثلاث إلى خمس سنوات، هذا لماذا أتطلع إلى ما سيحدث الآن”.


وتحدث بواتينج عن بداياته مع البايرن قائلا، “كنت متوتراً للغاية ومتوتراً قبل المباريات خاصة فى الموسم الأول، ولهذا السبب ارتكبت بعض الأخطاء، لقد لعبت بتسرع كبير للغاية، ارتكبت أخطاء غبية”.


وأضاف بواتينج، “بالطبع كان على التعود على بايرن ميونخ، لم أشعر أبدًا بضغط للفوز في كل مباراة من قبل، لكنها كانت مناسبة لى تمامًا، أكره الخسارة، حتى عندما كنت طفلاً كانت دائمًا ذلك أمر كارثي بالنسبة لي”.


وتابع بواتينج، “أردت دائمًا أن أطور نفسي أكثر، وأن أحقق دائمًا الحد الأقصى. بعد ثلاثة أو أربعة أيام فقط من الفوز بكأس العالم 2014، بدأت تدريبات اللياقة مرة أخرى وكنت أتطلع بالفعل إلى الموسم الجديد. أحب أيضًا المنافسة، أردت دائمًا إظهار ما يمكنني القيام به. اللعب الكثير من المباريات مع البايرن لمدة عشر سنوات أمر لم يحدث بالصدفة”.


وعن تطور مواصفات المدافع في الفترة الأخيرة، علق بواتينج قائلا “الوظيفة اليوم أكثر تنوعًا مما كانت عليه من قبل.. بالطبع، الواجبات الدفاعية هي دائمًا أهم شيء بالنسبة إلى قلب الدفاع، لكن المتطلبات زادت.. عليك أيضًا تحمل المسؤولية في اللعب، والتواصل الكثير، بناء اللاعب للفريق من الخلف”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock