رياضة

تحديد موعد إعلان برشلونة صفقة التعاقد مع ديباى



اقترب برشلونة الإسباني من الإعلان الرسمى عن رابع صفقاته الصيفية، من خلال التعاقد مع النجم الهولندى ممفيس ديباى فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ليون الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، لينضم إلى كل من سيرجيو أجويرو، إريك جارسيا وإيمرسون.


ووفقا لراديو كتالونيا الإسباني فإن برشلونة سوف يضم الهولندى ممفيس ديباى بشكل رسمي الأسبوع المقبل فى صفقة انتقال حر، كرابع صفقاته الصيفية، خلال الميركاتو الحالي.


وأضاف التقرير الإسباني أن بقاء المدير الفنى الهولندى رونالد كومان مع البارسا فى الموسم المقبل، وراء إتمام صفقة ضم نجم ليون الفرنسي، فى ظل تمسكه بوجود اللاعب مع الفريق.


وكان ديباي قد تحدث فى تصريحات على هامش مران المنتخب الهولندي، صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائلا:”برشلونة نادٍ رائع، لكن هناك المزيد من الأندية الممتازة الأخرى وبغض النظر عن المكان الذي سأذهب إليه، أود أن يبقى كومان هناك”.


وأضاف هداف ليون الفرنسي: “الآن أنا أركز مع المنتخب الهولندي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة”.


جدير بالذكر أن برشلونة حاول ضم ديباى من ليون الفرنسي الصيف الماضى، مع وصول كومان لتدريب الفريق، ولكن الصفقة توقفت فى اللحظات الأخيرة.


وأعلن برشلونة أمس الخميس عن استمرار كومان فى تدريب الفريق بالموسم المقبل، وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على بقاء كومان حتى نهاية عقده في الصيف المقبل، خلال اجتماع مجلس إدارة النادي، حيث قال :”نريد الإعلان أننا اتفقنا مع كومان على اكمال العقد، بعد فترة من التفكير، وصلنا إلى اتفاق مع كومان لإستمراره كمدرب للفريق”.


وقاد المدرب الهولندى الفريق الكتالونى لتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا بالفوز على فريق أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة فى المباراة النهائية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock