رياضة

تقارير تونسية: فرجانى ساسى ينهى اتفاقه مع الريان القطرى


كشفت تقارير صحفية أن فرجانى ساسى، لاعب خط وسط نادى الزمالك، توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطرى تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وحتى الآن لم يصدر إعلان رسمى سواء من اللاعب أو النادى حول الصفقة.


فرجانى ساسى

 


وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالى يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.


 


وقال موقع ” footballtunisien ” التونسى، إن فرجانى ساسى اتفق مع إدارة الريان القطرى وسوف يوقع له عقب انتهاء مباريات المنتخب التونسى الودية خلال المعسكر الذى يشارك فيه مع منتخب بلاده حاليا.


 


 


 


فرجانى ساسى

 


كان فرجانى ساسى قال فى تصريحات لإذاعة ” شمس أف أم ” التونسية، إنه سوف يعرض كافة التفاصيل التي تهم علاقته بالزمالك  بعد نهاية مباريات المنتخب الوطني التونسي الودية.


وأكد ساسي في تصريحه أن معلومات عديدة قد تداولت في الفترة الأخيرة لم تكن صحيحة بالضرورة يجب  تفسيرها للرأي العام  وأن كل الاحتمالات واردة في علاقته مع الزمالك.


 


فرجانى ساسى

 


ملف تجديد الزمالك مع فرجانى ساسى، هو حديث الشارع الرياضى بين جماهير القلعة البيضاء، خاصة أن النجم التونسي يعد من الركائز الأساسية بالفريق، ويحظى بحب جماهيرى كبير.


اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، منحت ساسى مؤخرا جزءًا من مستحقاته المالية المتأخرة، لإبداء حسن النية فى رغبة الإدارة لحسم ملف التجديد، كما وعدت اللجنة اللاعب بمنحه باقى مستحقاته المتأخرة فى حال الموافقة على التجديد، مع منحه مقدم التعاقد الجديد.


فرجانى ساسى

 

كان من المفترض أن تعقد اللجنة جلسة مع فرجانى ساسى عقب مواجهة الجونة لحسم ملف التجديد، إلا أن اللاعب سافر إلى تونس مستغلاً إيقافه بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، لينضم لمعسكر منتخب بلاده.


ورغم تأكيد فرجاني ساسي علي عودته للزمالك بعد معسكر تونس إلا أن المخاوف لم تقل أو تنتهى بخصوص عدم عودة اللاعب بعدما كشفت مصادر قوية منه في وقت سابق أنه لا ينوى العودة مرة أخرى للقاهرة بعد رحلة تونس.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock