رياضة

كافاني ينتظم في تدريبات منتخب أوروجواي استعدادا لـ كوبا أمريكا


انتظم ادينسون كافاني، لاعب منتخب أوروجواي وفريق مانشستر يونايتد، في تدريبات منتخب بلاده الجماعية قبل مواجهة منتخب فنزويلا، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.


ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروجوياني انتظم إدينسون كافاني، السبت، في تدريبات منتخب بلاده استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في البرازيل يوم 13 يونيو الجاري.


وأكد الموقع الرسمي أن كافاني سيواصل الغياب عن مباريات منتخب أوروجواي أمام نظيره منتخب فنزويلا؛ بسبب عقوبة الإيقاف للمباراة الثانية على التوالي، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب مشاركاته مع الفريق في كوبا أمريكا التي ستقام الشهر المقبل.


وبدأ المران بتدريبات على الملعب الصناعي قبل استكماله في الملاعب المفتوحة.


منتخب أوروجواي


 


وكان منتخب أوروجواى قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه منتخب باراجواى، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب “سينتيناريو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.


ورفع كل من منتخبى باراجواى وأوروجواى رصيدهما للنقطة السابعة، ليحتلا المركزين الرابع والخامس على التوالى بفارق الأهداف في جدول ترتيب التصفيات.


وكان منتخب أوروجواى قد خسر مباراته الأخيرة فى التصفيات أمام نظيره البرازيلى بثنائية نظيفة، فى الجولة الرابعة، بعد تأجيل الجولتين الخامسة والسادسة.


منتخب أوروجواي (1)


منتخب أوروجواي 


 

منتخب أوروجواي (2)
منتخب أوروجواي 


 

منتخب أوروجواي (3)
منتخب أوروجواي 


 

منتخب أوروجواي (4)
منتخب أوروجواي 


 

منتخب أوروجواي (5)
منتخب أوروجواي 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock