آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بث مباشر.. «مجزرة الساطور» في سوهاج: «مجنون» ذبح والديه وابني شقيقه – المحافظات

في واقعة مؤسفة أقدم عامل على قتل والديه وأبناء شقيقه، وإصابة شقيقته، في قرية أولاد حمزة مركز العسيرات بمحافظة سوهاج، ونقلت «الوطن» بثا مباشرا من أمام مستشفى العسيرات، في انتظار وصول الجثامين إلى المستشفى بعد معاينتها من قبل النيابة العامة، وأكد طاقم الإسعاف أن حالة شقيقة الجاني المصابة خطيرة جدا وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي في محاولة لإنقاذها.

وكشفت مصادر لـ «الوطن»، أن المتهم بارتكاب مذبحة سوهاج، لم يغادر مسرح الجريمة، وظل متواجدا بعدها إلى أن ألقي القبض عليه من ضباط مديرية أمن سوهاج، كما عثرت قوات الشرطة على الأداة المستخدمة في جريمة القتل المروعة «ساطور» وتم التحفظ عليها بمعرفة رجال الشرطة وتحت إشراف النيابة العامة.

وأكدت المصادر أن الجثامين لازالت في المنزل حتى الآن، في انتظار معاينة النيابة العامة، فيما قامت الأجهزة الأمنية بالانتقال إلى مكان الواقعة، وتم إبلاغ النيابة العامة لمعاينة الجثث تمهيدا لنقلهم إلى مستشفى العسيرات المركزي، فيما وجهت مباحث سوهاج الأسئلة للجيران لمعرفة سلوك المتهم خاصة مع تداول معلومات أن المتهم «مريض نفسي» ويتعاطى المواد المخدرة بشكل مستمر.

واستيقظ أهالي قرية أولاد حمزة مركز العسيرات بمحافظة سوهاج، على المذبحة وهم في ذهول شديد بعد معرفة تفاصيل الجريمة، لأنها الأولى من نوعها بالقرية.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته، وانتقل إلى مكان الواقعة، ضباط مباحث المركز، وقيادات مديرية الأمن، حيث تبين من المعاينة والفحص قيام «جورج. س. ي»، 27 عاما، عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته المدعو «آمال. ن»، 65 عاما، والطفلة إنجي، 5 سنوات، والطفل مينا، 6 شهور، نجلي شقيقته.

كما أصاب المتهم، شقيقته مارينا، البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي في حالة حرجة. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock