رياضة

شاهد.. أجمل أهداف نجوم الأرجنتين بقميص برشلونة بعد انضمام أجويرو



نشرت القناة الرسمية لنادى برشلونة الإسبانى على موقع “يوتيوب” فيديو لأجمل الأهداف التي سجلها أبرز نجوم المنتخب الأرجنتينى الذين لعبوا بقميص الفريق الكتالونى، وقدموا مسيرة رائعة فى السنوات الأخيرة، وأبرزهم القائد الحالي ليونيل ميسي وأسطورة كرة القدم الراحل دييجو أرماندو مارادونا وخافيير سافيولا.



 


 


وأصبح النجم سيرجيو أجويرو أحدث اللاعبين المنضمين لصفوف فريق برشلونة الإسبانى من المنتخب الأرجنتينى خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد انتقاله للبارسا رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين.


 


وأصدر نادي برشلونة بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي جاء فيه، أن أجويرو وقع مع البارسا عقدا لمدة موسمين حتى 2022-2023، ونص العقد على وجود الشرط الجزائي بعقد سيرجيو مع برشلونة والذى يصل قيمته إلى 100 مليون يورو.


 


وانتظم النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب برشلونة الاسباني الجديد في معسكر منتخب الأرجنتين مؤخرا استعداداً لخوض منافسات تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم بجانب بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في البرازيل بشكل رسمي بعد موافقة رئيس البلاد هناك على استضافة الحدث وسط تحديات بسبب فيروس كورونا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock