آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مش هتصدقي .. عصير طبيعي يجعل شعرك كالحرير


كشف موقع هيلثي عن أفضل نوع عصير يمكن خلطه بمواد كيماوية يعالج أغلب مشاكل الشعر ويمنع تساقط ويمدة بالكثير من المعادن والفيتامينات والمركبات النباتية الهامة. 
 

الجزر من الأطعمة المغذية للغاية وله العديد من الفوائد الصحية والجمالية. وهي غنية جدًا بفيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ك والمعادن مثل المغنيسيوم والبوتاسيوم والفوسفور ومضادات الأكسدة مثل بيتا كاروتين. هذه العناصر الغذائية الأساسية فعالة في توفير العديد من الفوائد للشعر.

لماذا عصير الجزر هو الأفضل لنمو الشعر؟

 

 

يحتوي الجزر على فيتامينات B3 و B6 و B1 و B2 و A و C و K والعديد من العناصر الغذائية الأخرى ، مثل الألياف والفوسفور والبوتاسيوم. تساعد العناصر الغذائية في تحسين صحة الجلد ، وقد أظهرت الدراسات أيضًا أن هذه العناصر الغذائية يمكن أن تساعد في صحة الشعر.

سوف تستكشف هذه المقالة كيف يمكن للجزر أن يعزز صحة الشعر وكيفية استخدامه لمنع الإجهاد أيضًا. كما يعمل الجزر على تحسين البصر.

 

فوائد الجزر لنمو الشعر

 

فيتامين أ الموجود في الجزر يحافظ على فروة رأسك. كما أنه يساعد في التحكم في تساقط شعرك. أظهرت دراسة حالة أن نقص فيتامين أ يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر.
وفقًا لبعض الأدلة ، فإن عصير الجزر يحسن أيضًا من قوة الشعر ويجعله أكثر سمكًا.
تساعد العناصر الغذائية الموجودة في الجزر على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس ، مما يعزز نمو الشعر.
الاستهلاك المنتظم للجزر يمنع الشيب المبكر للشعر.
 

كيفية استخدام عصير الجزر على الشعر؟
 

خذ بعض عصير الجزر في زجاجة رذاذ فارغة.
اغمري الشعر بعصير الجزر ثم مشطيه من الجذور إلى الأعلى ، والآن اتركيه لمدة 15-20 دقيقة.
الشامبو والبلسم بعد 20 دقيقة.
بعد أن يجف شعرك يمكنك أن ترى فرقًا. سيبدو شعرك أكثر نعومة ونعومة ولمعانًا.
أقنعة عصير الجزر لنمو الشعر

1. عصير الجزر والزبادي وماسك شعر الموز

يعزز الموز وعصير الجزر والزبادي نمو الشعر . كما أنها تجعل شعرك ناعمًا ولامعًا. قد يكون هذا بسبب العديد من العناصر الغذائية الأساسية في هذه المكونات.

2. عصير الجزر وعصير البصل وزيت الزيتون وعصير الليمون وماسك الشعر
 

يعمل زيت الزيتون وعصير الجزر على تعزيز نمو الشعر وترطيب شعرك. عصير البصل يقوي بصيلات الشعر. كما أنه يساعد على منع تساقط الشعر. يحتوي عصير الليمون على فيتامين C الذي يعزز الكولاجين ويحفز نمو الشعر ، على الرغم من عدم وجود أدلة كافية لإثبات هذا الجانب.

3. عصير الجزر والعسل وماسك الأفوكادو للشعر
 

يحتوي عصير الجزر والأفوكادو على العديد من الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية التي تغذي فروة الرأس وتعزز نمو الشعر أيضًا. العسل يرطب الشعر ويساعد على تقوية بصيلات الشعر. أيضا ، لديها خصائص مذهلة لتكييف الشعر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock