العاب

أولى التفاصيل عن عنوان استوديو Respawn الجديد من خلال طلبات التوظيف

منذ ديسمبر 2020 ونحن نسمع بأن استوديو Respawn مطور Titanfall يعمل على تطوير عنوان جديد كلياً، حيث أن ريسبون يسعى لتكوين فريق تطوير جديد صغير يتولى العمل على عنوان جديد كلياً. لكن المؤشرات توحي بأنه مشروع صغير وليس AAA.

اليوم من خلال نشر الفريق مجموعة من إعلانات التوظيف التي تخص ذلك المشروع يبدو بأننا حصلنا على لمحة عن هويته أو توجهه، حيث طلب الاستوديو أن يكون المتقدم لوظيفة مصمم القتال الرئيسي ذو خبرة بالتعامل مع محرك Unreal Engine 4 مما يعني بأن هذا المشروع لن يعتمد على المحرك Source engine الذي تم تطوير Apex Legends عليه.

كذلك تم طلب أشخاص بخبرات في التعامل مع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، والخبرة في التعامل مع ميكانيكيات التحكم، تصميم الأعداء وتصرفات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى المعارك والأسلحة وتصميم التخصصات والتقدم بالمهارات، كذلك  في التعامل مع القصص ومواجهات الزعماء.

من خلال هذه الشروط يمكن أن نستنتج بأن العنوان الجديد يملك PvE وعناصر أر بي جي والأرجح بأن يكون عنوان يتبع تصنيف لعبة تصويب بنظام جمع غنائم. أما الإعلان عن شاغر مصمم نظم رئيسي فيذكر بأن المتقدم لهذه الوظيفة عليه أن يصمم نظام التعاملات الاقتصادية والتقدم في اللعبة وأن يجعلها تثير اهتمام وحماس اللاعبين على المدى الطويل.

هذا يجعلنا نعتقد بأننا أمام لعبة خدمية تشبه Borderlands و Destiny 2 وليست لعبة قصة كما Star Wars Jedi: Fallen Order التي حققت نجاحاً كبيراً وكنا قد شهدنا مؤشرات بدأت تظهر لعمل EA على لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock