رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. محمد صلاح على شواطئ مصر


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.


ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى منتقديهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

محمد صلاح على شواطئ مصر


صلاح


 


نشر نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي صورة له على إحدى الشواطئ المصرية ووضع علامة القلب بجانب اختصار لكلمة مصر.


محمد صلاح يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن أنهى الموسم وصيفا للهدافين برصيد 22 هدفا.

فالكاو يقضي عطلته الصيفية

فالكاو
فالكاو


 


ونشر النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو صورة له على إحدى المراكب خلال قضاء عطلته الصيفية علما بأنه يعاني من اصابة مطولة خلال الوقت الحالي.

فيدال يستعرض أبرز لقطات الموسم


واستعرض النجم التشيلي أرتوتو فيدال في فيديو عبر صفحته أبرز لقطات الموسم المنقضي من خلال الفوز مع إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، وكتب فيدال: “يوم أحد جميل للجميع !!! هناك دائما أحلام وأهداف لنحققها … نستمر !!!”.



 


 


 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock