رياضة

بنزيما: التتويج بالكرة الذهبية حلم أبدى وسعيد بالعودة لمنتخب فرنسا



أبدى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، سعادته بعودته للمنتخب الفرنسى قائلا، “شعرت بالكثير من الإثارة والفرحة بالعودة إلى المنتخب الفرنسى ولعب كرة القدم”.


وأجرى كريم بنزيما مقابلة مع وكالة “فرانس برس” استعرض خلالها العديد من القضايا بعد فترة وجيزة من بطولة أوروبا، والتى تعتبر فرنسا مرشحة فوق العادة للفوز باللقب، حيث عاد مهاجم ريال مدريد للمنتخب الفرنسى بعد سنوات عديدة من الغياب وشرح مدى سرعة تأقلمه.


وقال بنزيما عن حلمه بالفوز بالكرة الذهبية، “إنه حلم أبدى، هو أمر دائمًا فى رأسى، والسؤال كيف يمكن أن تربح ذلك، الأمر معتمد على فوزك بمسابقات كبيرة وتقديم مستويات مميزة ووجودها دائمًا فى رأسك أمر جيد فهو يتيح تحفيز نفسك أكثر فى المباريات”.


وأضاف مهاجم الديوك، “أنا سعيد بالوصول وأشعر بأننى فى حالة جيدة وألعب وكان لدى الكثير من المشاعر، سواء كان ذلك مع مارسيليا أو ارتداء قميص المنتخب الوطنى مرة أخرى، أو الخروج إلى الملعب مع أصدقائى والاستمتاع”.


وعن وجود أنطوان جريزمان بالفريق ومدى تأثيره فى مركزه قال بنزيما، “أعتقد أن هذا لم يعد ممكنًا على هذا المستوى، إنه يلعب لبرشلونة وأنا فى ريال مدريد ولدينا الجودة والرؤية حتى لا يحدث تعارض فى المباريات.


وتابع، “بالطبع نحب أن تكون الكرة فى أقدامنا ولكن يمكننا أيضًا التعمق أكثر والتحرك وأهم شيء هو عدم الوقوع فى نفس المكان”.


وعن إهداره ركلة جزاء فى مباراة الفريق الودية قال: “الجميع يهدر ركلات الجزاء، أخبرونى عن لاعب لم يفشل فى ذلك، إنها مباراة ودية وسأعمل على تحسين ذلك أكثر فأكثر ولا يوجد مشاكل وما يمكن أن يكون أزمة هو عدم وجود فرص وعدم التصويب على المرمى”.


وتحدث بنزيما عن كليان مبابى وقال: “إنه لاعب جيد وصغير فى العمر ويمكنه فعل أى شيء وهؤلاء هم اللاعبون الذين أحبهم والذين يعرفون كيف يلعبون من لمسة واحدة وكيف يتعمقون”.


وواصل مهاجم المرينجى تصريحاته: “إنه سريع وفعال، لم نلعب كثيرًا معًا ولكن فى التدريبات نبحث عن بعضنا البعض والأمر سهل، إنه يعرف كيف يلعب كرة القدم ومن المهم أن يكون لديه ذلك”.


وعن استقبال الجماهير الفرنسية له عقب عودته قال: “بالطبع كان الأمر جيدًا، كان لدى تعليقات وردود أفعال جيدة ويمكننى أن أشعر بالأجواء وما يحدث من حولي”.


وأتم كريم بنزيما : “هذا أمر مثالي، إنه يتيح لى أن أركز بشدة على ما يجب أن أفعله فى المباريات”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock