رياضة

مانشستر يونايتد يرصد 11 مليون إسترليني لتجديد أولد ترافورد



كشفت تقارير صحفية عن خطة إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لتطوير بعض الجوانب داخل ملعب “أولد ترافورد”، قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مسئولى مانشستر يونايتد قرروا إنفاق 11 مليون إسترليني من أجل إدخال بعض التجديدات على ملعب “أولد ترافورد” قبل الموسم الجديد.


وأضافت الصحيفة أنه سيتم تجديد الأضواء الكاشفة فى أولد ترافورد وملعب التدريبات، وسيتم تجديد غرف تغيير الملابس، وإدخال نظام دخول رقمى لمواجهة فيروس كورونا وتحسين نظام التذاكر.


وأنهى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي 2020-2021 فى وصافة جدول ترتيب البريميرليج، وضمن المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما خسر لقب الدوري الأوروبي، بعد الهزيمة أمام فياريال بركلات الترجيح 10-11 في المباراة النهائية، بعد التعادل بنتيجة 1-1 في الوقت الإصلي والإضافي.


من جانب آخر، يخشى نادي مانشستر يونايتد أن يغيب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق عن بداية الموسم المقبل من الدورى الإنجليزى الممتاز كونه سوف يخضع لإجراء عملية جراحية.


ومن المقرر أن يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد في 14 أغسطس ، والذي سيوفر وقتًا محدودًا لراشفورد للعودة إلى لياقته الكاملة بعد الجراحة.


وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن المهاجم عانى من آلام إصابات في القدم والكتف معظم فترات الموسم المحلي لكنه لن يخضع لعملية جراحية إلا بعد أن ينتهي من تمثيل إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 .


وأضافت الصحيفة، أن اللاعب سوف يخضع  لعملية جراحية لعلاج واحدة على الأقل من الإصابات وعلى الأرجح قدمه، وشارك راشفورد في 57 مباراة مع يونايتد خلال الموسم ويواجه الآن جدولًا مكثفًا آخر مع إنجلترا.


ويأمل اللاعب 23 عامًا أن يلعب دورًا بارزًا لفريق جاريث ساوثجيت خلال البطولة واستبعد أي اقتراح بفقدان البطولة، وإذا نجحت إنجلترا في الوصول إلى نهائي يورو 2020 ، فسيكون ذلك في 11 يوليو.


وستكون هذه ثالث بطولة كبرى لراشفورد كلاعب إنجلترا وسيبحث عن هدفه الأول في المحافل الدولية الكبيرة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock