آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مجدي صبحي يعلن تراجعه عن الاعتزال فنيا: انتظروني في عمل مسرحي كبير – فن وثقافة

أعلن الفنان مجدي صبحي، العدول عن قرار اعتزاله الفن، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مبررا ذلك بتلقيه موجة غضب واعتراض على موقفه هذا، معلنا عن عمل مسرحي قريبا مع مخرج ومؤلف كبيرين دون الإفصاح عن المزيد، موجها الشكر للصحافة والإعلام وزملائه على دعمهم وحبهم له.

وكتب «صبحي»: «أصدقائي زملائي أحبائي.. في لحظة غضب مني وانفعال حقيقي مما يقدم من أعمال درامية لاتليق بالفن المصري الأصيل، أعلنت اعتزالي الفن وبعد ذلك تلقيت عبر الفيس من حضراتكم موجة غضب واعتراض من حضراتكم من موقفي هذا.. وقلتم لابد من التراجع عن قرار الاعتزال واحترامآ لكم. قررت عدم اعتزالي الفن».

وتابع: «أشكركم علي كلماتكم التي دخلت وجداني وعقلي وقلبي أشكر حبكم النادر لي في هذا الزمن.. وأيضآ أشكر السادة النقاد من الصحافة والإعلام على كلماتهم ذات المعنى المحترم، وأشكر زملائي الفنانين الذين أمطروني بمحبتهم الصادقة تجاهي.. شكرآ لكم جميعآ على هذه المحبة المخلصة من قلوبكم».

واختتم: «وأقول لحضراتكم انتظروني قريبآ جدآ في عمل مسرحي ضخم إخراج مخرج كبير ومتميز ومؤلف كبير ومتميز وممثلين كبار متميزين… قريبآ جدآ.. دعواتكم».


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock