آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بالفيديو| سيدة مصابة بالهلع تبكي على الهواء.. ووصفة هداية من


09:36 م


الثلاثاء 08 يونيو 2021

كتب- محمد قادوس:

عندي هلع وخوف وخنقة مش عارفة من إيه، الموضوع ده كان يظهر معي كل عام ولكن الآن هذا الخوف والخنقة معي كثيرا وأنا غير منتظمة في الصلاة ومش عارفة أعمل ايه؟.. سؤال سيدة وهي في حالة بكاء تلقاه الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الاسمي، والذي نصح هذه السيدة بأن تحافظ على الصلاة أولا، مشيرا إلى ان المسلم إذا حافظ على الصلاة تكون له بإذن الله حصن أمان وتجعله في ضمان وأمان.

ونصح الداعية الإسلامي موجها حديثه إلى كل الناس: الأعمار ليست باقية والدنيا فانية ولا يعلم الإنسان في الموت صغيرا ولا كبيرا، والموت لا ينتظر أحدا فاحرصوا على الصلاة وقراءة القرآن.

وأضاف أبو بكر، أثناء لقائه ببرنامج” اسأل مع دعاء” المذاع عبر فضائية” النهار” بانه عندما يذهب الإنسان الى رب العزة- تبارك وتعالى- يكون قد خالط فيها عملا صالحا وآخر سيئا، فالله يتوب على المسلم التائب ويقبل منه ويغفر له.

وتابع الداعية: لو حصل للإنسان مثل هذه الأمور عليه بقراءة آية الكرسي، على كوب ماء سبع مرات، ولو أراد أن يقرأ الفاتحة أيضا سبع مرات على ماء ويشربه قبل النوم، مؤكدا أنه من الضروري ان يحافظ المسلم على الصلاة في أوقاتها وأن يحرص على أن ينام على وضوء كل ليلة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock