رياضة

بعد كولوسيفسكي.. السويد يكشف عن ثاني حالات كورونا قبل انطلاق يورو 2020



أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم إيجابية لاعب ثاني في صفوف الفريق بعد ساعات من الكشف عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي ديان كولوسيفسكي اليوم الثلاثاء قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التي ستنطلق 11 يونيو الجاري وتستمر حتى اليوم نفسه من الشهر المقبل.


وأكد الاتحاد السويدي إصابة ماتياس سفانبرج لاعب وسط الفريق وذلك عقب خضوع جميع أعضاء الفريق لمسحة جديدة بعد التأكد من إصابة ديان كولوسيفسكي صباح اليوم الثلاثاء ليتأكد إيجابية مسحة ماتياس الذي على الفوز تم وضعه بالحجر الصحي في الفندق الذي تقيم فيه البعثة.


ومن المقرر ان يخوض السويد أولى مبارياته يوم 14 يونيو الجاري أمام منتخب اسبانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وعقب مواجهة إسبانيا يواجه المنتخب السويدي نظيره سلوفاكيا يوم 18 من الشهر الحالي، ثم بولندا يوم 23 في سان بطرسبرج.


في سياق متصل، تعرض ديان كولوسيفسكي لاعب نادي يوفنتوس، ومنتخب ​السويد​ للإصابة بفيروس كورونا خلال مشاركته بلاده معسكر اعداد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” ​لتكون بذلك الحالة الثانية في المجموعة التي تضم اسبانيا وبولندا وسلوفاكيا.


وسبق ان استبعد الدولي الاسباني سيرجيو بوسكيتس للإصابة بفيروس كورونا ما أدى الى استبعاده من قائمة الماتادور قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر انطلاقها 11 يونيو الجاري وتستمر حتى نفس اليوم من الشهر المقبل.


وأعلن الاتحاد السويدي دخول اللاعب كولوسيفسكي الحجر الصحي، ولم تتوضح الصورة ان كان سيبقى في قائمة المنتخب أو أنه سيُستبعد منها.


وقال يان أندرسون مدرب المنتخب السويدي: “هذا محزن بالنسبة لنا وفوق كل هذا لديان نفسه، لن نستدعي أي لاعب بديل ولكننا نأمل أن يتمكن ديان من العودة للفريق عقب المباراة أمام إسبانيا”.




 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock