رياضة

توتي ونيستا يشاركان في افتتاح يورو 2020 ويحتفلان بعودة الجماهير



كشفت تقارير صحفية إيطالية مشاركة الثنائي ​فرانشيسكو توتي​ و​أليساندرو نيستا اسطورتا المنتخب الايطالي​ في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” والذي سيقام في الملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما يوم الجمعة المقبلة.


وتنطلق منافسات أمم أوروبا يورو 2020” يوم 11 من شهر يونيو الجاري، فى 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل، بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا، وذلك للمرة الثانية التى تشهد وجود هذا العدد من المنتخبات بعد البطولة السابقة “يورو 2016” في فرنسا.


ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا” فإن الثنائي توتي ونيستا سيشاركان من ملعب الأولمبيكو حيث سيقومان بركل الكرة اتجاه المدرجات احتفالاً بعودة الجماهير للملاعب الأوروبية من جديد وسط تحديات شديد بسبب تداعيات فيروس كورونا.


وكان من المفترض إقامة البطولة الأوروبية في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي بسبب أزمة جائحة فيروس كوورنا..


ويقام نهائي يورو 2020 في استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وهذا الملعب هو الخاص بمنتخب إنجلترا، كما أنه عادةً ما يطلق عليه “بين كرة القدم”، ومن المقرر أن يستضيف هذا الملعب التاريخي لبريطانيا مباراتي نصف النهائي ولقاء النهائي.


ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم ، المواجهة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، التي ستُقام في 11 دولة في صيف العام الجاري فى نسخة إستثنائية من البطولة الثانية عالميا فى مستويات الكرة بعد كأس العالم المونديال.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock