العاب

رسميًا: الكشف الكامل عن Rainbow Six Extraction | إغاثة في Ubisoft Forward

أوضحت Ubisoft في الفترة الماضية أن Parasite مجرد اسم مؤقت للعبة Rainbow Six Quarantine، وبحسب الإعلان الرسمي القادم على لسان الناشر الفرنسي قبل لحظات، تم الاستغناء عن هذا الاسم أيضًا وأصبح العنوان يعرف حاليًا باسم Rainbow Six Extraction | إغاثة.

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الكشف الكامل عن الجزء الرئيسي التالي في سلسلة Rainbow Six، والذي يأتي تحت عنوان Rainbow Six Extraction | إغاثة، سيكون في 12 يونيو / 2 ذو القعدة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت السعودية خلال مؤتمر Ubisoft Forward.

تأتي اللعبة من تطوير الفريق المكرس في Ubisoft فرع مونتريال، وتجري أحداثها بعد عدة سنوات مستقبلاً في كون Rainbow Six. حيث يواجه عملاء Rainbow سلالة جديدة مميتة للغاية من الطفيليات الفضائية المتحولة التي تصيب المضيفين البشر ومحيطهم.

وحول اللعبة قال بيو جايد آدم-جارنجر كبير المصممين:

 لقد شرعنا في إنشاء تجربة تعاونية أعيد تصميمها بشكل جذري مبنية على أساسات أحد أفضل ألعاب التصويب لهذا الجيل. نريد أن يكون العنوان بالنسبة إلى ألعاب الطور التعاوني بمثابة ما تكونه Siege لألعاب التصويب التنافسية (PVP).

يمكن اللاعبين الاستعداد للانغماس في مهمات حماسية وفوضوية وغير متوقعة إطلاقاً حيث سيخاطرون بكل شيء مع فريقهم في كل مرة يدخلون بها للمناطق الموبوءة، بينما سبق وأعلنت Ubisoft أن الإصدار القادم من حدث Ubisoft Forward ينطلق مباشرة في 12 يونيو / 2 ذو القعدة تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت السعودية.

رسميًا: الكشف الكامل عن Rainbow Six Extraction | إغاثة في Ubisoft Forward


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock