العاب

كوجيما يؤكد حضوره حدث Summer Game Fest 2021

شهدت الفترة الماضية إعادة نشر تصريحات رئيس استوديوهات بلايستيشن من قبل كوجيما بعد تأكيد أنه جزءٌ من بلايستيشن، وهو ما أعتبره البعض تلميح لعمله على عنوان جديد حصري على PlayStation يتبع خطى Death Stranding، ومؤخرًا، أعلن المخرج الياباني الشهير حضوره حدث Summer Game Fest 2021 دون أن يشارك متابعيه أي تفاصيل إضافية.

نشر Ayako Terashima المساعد الشخصي للمخرج الياباني صورة له وهو يحمل بطاقة الدخول المخصصة لحدث Summer Game Fest 2021، حيث ينتظر أن يتواجد رئيس استوديو Kojima Productions في الحدث المرتقب يوم الخميس القادم، دون أن نعلم ما إذا كان سيحضر بصفته الشخصية للحديث عن ألعابه السابقة والحالية، أم أنه سيحضر مع مطوريه ربما للإعلان عن شيئًا جديدًا.

يشار إلى أن المقابلة التي أجرتها قناة The Hub مع  المخرج الفني Yoji Shinkawa، والذي عمل على عدة ألعاب وصمم شخصيات لألعاب منها Metal Gear و Death Stranding. قال باللقاء بأن مشروع كوجيما الذي يُطور بالوقت الحالي من المحتمل أن يعلن عنه رسمياً بوقت قريب.

حيث صرح عند الطلب منه الكشف عن تفاصيل جديدة حول مشروع Kojima Productions الثاني بالقول:

نعم، أنا أعمل على شيء جديد. بالتأكيد، يمكنني أن أخبرك بأنه من المحتمل أن نقوم بالإعلان عن هذه اللعبة قريباً جداً.

جدير بالذكر بأنه في يونيو العام الماضي كان قد نشر كوجيما تغريدات تتضمن تلميحاً يشير ربما لكونه بدأ العمل على ديث ستراندنج 2. فيما ذكرت أنباء أخرى بأنه ربما يعمل مع Junji Ito على لعبة رعب، خصوصاً بعد تصريح له بأنه يريد تطوير لعبة رعب «ثورية» لكن لن تكون مثل P.T.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock