Huawei P40 proسيارات

بصورة عالية الدقة.. ترانسيند التايوانية تطلق داش كام لمراقبة


12:29 م


الثلاثاء 08 يونيو 2021

تايبيه – (د ب أ):

أطلقت شركة ترانسيند الداش كام DrivePro 620 الجديدة للسيارات، والتي تتألف من الوحدة DrivePro 250 ككاميرا أمامية والوحدة DrivePro 10 ككاميرا خلفية.

وأوضحت الشركة التايوانية، أن وحدتي الكاميرا تستخدمان مستشعرات صور “Starvis” من سوني لالتقاط صور عالية الدقة بألوان زاهية حتى في ظروف الإضاءة السيئة.

وتمتاز الداش كام DrivePro 620 بزاوية عريضة 140 درجة وتتيح تسجيلات 1080 بيكسل بمعدل 60 صورة في الثانية.

وباستخدام الكاميراتين، تراقب DrivePro 620 في وقت واحد ما يحدث على الطريق أمام وخلف السيارة، ويكتشف مستشعر G المدمج التصادمات ويطلق وضع الطوارئ في كلتا الكاميرتين.

وتحتوي الكاميرا الأمامية على مستقبل GPS مع وظيفة تسجيل للتاريخ والوقت والإحداثيات، وبطاريات ليثيوم بوليمر المدمجة في DrivePro 620 للتزويد بالطاقة في حالة انقطاع التيار المفاجئ.

وتشتمل المزايا الأخرى لمجموعة كاميرا DrivePro 620 على اتصال WiFi 802.11n، وبطاقتي ذاكرة microSD بسعة 32 جيجابايت لكل منهما، ومهايئ USB مزدوج وكابلي توصيل بطول 8 أو 4 متر لتشغيل الكاميراتين.

وباستخدام تطبيق “DrivePro Toolbox”، يمكن لمستخدمي Windows وMac التقاط لقطات أثناء التشغيل وعرض معلومات مثل سرعة الفيديو وتاريخه ووقته، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحديد مقاطع الفيديو وتحريرها وحفظها كمقطع جديد على جهاز آخر مع التطبيق.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock