رياضة

ترانسفير ماركت: ساسى فى الريان القطرى بنسبة 98% وحقيقة العرض الإيرانى


كشفت شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية المتخصصة في إحصائيات وانتقالات اللاعبين حول العالم تفاصيل العروض التي تلقاها الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أى منها في فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.


وأوضحت “ترانسفير ماركت” أن فرجاني ساسي ارتبط اسمه بعرض إيراني من نادي برسيبوليس، وأن المفاوضات كانت مفتوحة حتى 25 مايو الماضي ووصلت نسبة التفاوض إلى 54%، حيث كان اللاعب قريباً من الانتقال إلى الدوري الإيراني بشكل كبير بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.


وواصلت الشبكة العالمية كشف تفاصيل المفاوضات التي تمت بين اللاعب والعديد من الأندية وأكدت أن فرجاني ساسي في السادس من يونيو الجاري ارتفعت نسبة انتقاله الى نادي الريان القطري إلى 98%، وهو اليوم الذى تلى الخطاب الذي تلقاه نادي الزمالك من مهند عون وكيل اللاعب الذي أكد انتهاء العلاقة بينه والفارس الأبيض.


وتواجد فرجاني ساسي في قائمة منتخب تونس الحالية، إلا أن إصابة تعرض لها اللاعب في مباراة منتخب بلاده الودية السابقة أبعدته لمدة 10 أيام، حيث حاولت إدارة القلعة البيضاء التواصل مع اللاعب الا أنها فشلت وذلك بعد تصريحات حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية بإدارة شئون النادي.


فرجاني ساسي


وتحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، عن كواليس المفاوضات مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول، من أجل تجديد تعاقده.


وقال لبيب فى بيان أذاعته قناة الزمالك: “تولينا المهمة وفريق الزمالك كان في معسكر مغلق، ولم نستطع عقد جلسة مع ساسى بسبب ضيق الوقت، وحاولت التواصل الهاتفى مع اللاعب قبل السفر إلى تونس لكن كان هاتفه مغلقا ولم نستطع التواصل معه، وهو من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر”.


وتابع: “تم إرسال خطاب من محامى ساسى يوم 15 / 5 وكان مضمونه أنه يجب سداد مستحقاته قبل يوم 30 / 5، وهذا هو الوضع الذى تولينا المسئولية عليه، ونجحنا في منحه مستحقاته قبل هذا الميعاد”.


وأردف: “جاهزون للتفاوض مع فرجانى ساسى على العقد الجديد، وعقد اللاعب ممتد حتى آخر موسم 2021، والعقود في مصر لا تكون بها تاريخ لانتهاء المسابقة خاصة في ظروف كورونا الحالية، ومن وجهة نظرنا إن عقد ساسى ينتهى بنهاية الموسم”.


واستكمل لبيب: “يوم 28 / 5 أخطرنا فرجانى ساسى رسميا بأننا نريد عقد جلسة للتفاوض على التجديد، وفوجئنا يوم 5 / 6 بالمحامى الخاص باللاعب يخاطبنا بأن عقد فرجانى ساسى انتهى مع النادى”.


وأضاف: “وحتى أمس طالبت من مهند عون وكيل فرجانى ساسى لعقد جلسة للتفاوض على التجديد، وأكدت إننا سنقوم بحل أي مشكلة تواجه اللاعب وأرسلت الرسالة أكثر من 5 مرات لكن لم نتلقى أي رد.


وأكمل: “إداريو الزمالك تواصلوا مع فرجانى ساسى منذ ثلاث أيام، واللاعب أكد عودته لمصر عقب انتهاء معسكر منتخب تونس، ونرحب بتمديد عقد اللاعب والكرة حاليا في ملعب ساسى”.


وأكد: “سنلبى المطالب المعقولة للاعب إذا كان لديه رغبة البقاء مع الزمالك، لكن الفريق قوامه من 30 لاعبا وسنعمل على الحفاظ على هذا القوام”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock