العاب

سنرى في Battlefield 2042 128 لاعب في الخريطة مقابل 64 للجيل الماضي

أخيرًا ، أخرجت EA و DICE أغلفة Battlefield 2042 وكشفت عن عنوان بقيمة 70 دولارًا على Xbox Series X / S و PS5 بدون باتل رويال أو وضع قصة ، تعد لعبة Multiplayer أكبر من أي وقت مضى على الرغم من وجود ما يصل إلى 128 لاعبًا على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الجديد ، مع توفر سبع خرائط عند الإطلاق ، ما الذي يمكن أن يتوقعه عشاق السلسلة؟

نعم، كما قرأت بالضبط، ستوفر لعبة Battlefield 2042 تجربة اللعب بـ 128 لاعباً في وقت واحد وداخل خريطة واحدة وبالتبعية، أحجام الخرائط زادت بمقدار مهول، نحن نتحدث عن أكبر خرائط مرت على تلك السلسلة إن لم تكن في تاريخ ألعاب الـ Sandbox كلها فعلى سبيل المثال الحصري وليس الكمي، هنالك خريطة مساحتها الكاملة 6 كيلو متر مربع كاملة أي تنافس خريطة من خرائط ألعاب الباتل رويال بذات نفسها على الرغم من أنها لا تزال كما قلت لعبة Sandbox فقط.

بحسب DICE، ساعدتهم تلك النقلة في الهاردوير في صياغة خرائط بأحجام مهولة ستغير من مقياس الأحجام لديك عن السلسلة كما أن التقدم في العتاد كان له بالتأكيد دور فعال في زيادة عدد اللاعبين لـ 128 مما يعني تجربة All Out War حماسية وفوضوية أكثر.

بالنسبة إلى أجهزة الجيل الماضي ، فإنها خرائطها ستأخذ نصف العدد فقط ، وهذا لأن العتاد لن يُساعدها على تحمل هذا الكم الهائل من المعلومات ، و هذا بالمناسبة سيعود على الجيل الماضي بالنفع لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة لصالح الآداء.

 لازال أمامنا كشف عن أسلوب اللعب خلال فترة E3 2021 وسيتم الكشف عن أسلوب اللعب تحديداً خلال يوم 13 يونيو ، ولا تنسى عزيزي القارئ ، متابعة عرب هاردوير ، لأننا سنقوم بتغطية كل أحداث معرض E3 2021 على الموقع الرسمي لذا تابعونا بإستمرار لكل جديد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock