رياضة

برشلونة يقترب من تحصين موهبته موريبا ضد أطماع ريال مدريد



كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني، قد اقترب من تجديد عقد لاعبه الشاب إيايكس موريبا، خلال الصيف الحالي، وذلك من أجل غلق الطرق على كبار أندية أوروبا، التي ترغب في التعاقد مع اللاعب، وعلى رأسها ريال مدريد.


ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن برشلونة لتقديم عرض إلى موريبا، لتجديد عقده لمدة 4 مواسم مقبلة، وأن اللاعب أخبر وكلاءه بأن الأولوية هي البقاء في البارسا.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يضع تجديد عقد لاعب وسطه الشاب إيايكس موريبا كأولوية مطلقة، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2022، وأن النادي الكتالوني يدرك أن المفاوضات لن تكون سهلة، لأن اللاعب سيطمح لتحقيق أكبر استفادة من أول عقد كبير له كمحترف.


وأشارت الصحيفة، أن برشلونة حدد يوم 15 يونيو الجاري كأول موعد لبدء المفاوضات مع وكيل موريبا من أجل تجديد التعاقد.


وكانت تقارير قد كشفت عن رغبة ريال مدريد في خطف موريبا الملقب بـ (بوجبا الجديد)، وسيقدمون لهم عرضا براتب صافي يبلغ 3 ملايين يورو سنويا، من أجل الانضمام للريال، وتجاهل عرض برشلونة لتجديد عقده.


وأوضحت التقارير أن ريال مدريد قد لا ينتظر إلى صيف 2022 لضم موريبا بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة في صفقة مجانية، وأنه قد يتعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالي، حال دفع 25 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.


وشارك موريبا صاحب الـ18 عاما، في 18 مباراة في الموسم المنتهي مع برشلونة بمختلف المسابقات، رغم صغر سنه، خاض أغلبها كبديل، ونجح في تسجيل هدف وحيد، وصنع 3 أهداف.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock