رياضة

تقارير: جالاتا سراي لم يتقدم بعرض لشراء مصطفى محمد


كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراي التركى لم يتقدم حتى الآن بعرض لشراء مهاجمه الدولى المصري مصطفى محمد على الرغم من انتهاء الموسم الكروى فى تركيا.


وعنونت صحيفة ” fotomac ”  التركية ، :”بيان رسمي من مديره! ” جالاتا سراي لم يتقدم بعرض لشراء مصطفى محمد “، وقالت إن فريق جالاتا سراي الذي يواصل استعداداته للموسم الجديد دون تباطؤ ، جاء بيان رسمي من مديره للمهاجم المصري مصطفى محمد ، وأوضح أحمد يحيى مدير اللاعب ، أن جلطة سراي لم يتصل بعد بالزمالك لتفعيل شرط الاستحواذ.


 


 


وتابعت الصحيفة التركية جاء بيان خاطيء لمصطفى محمد ، الذي يملك جالاتا سراي خيار شرائه 4 ملايين دولار ،من أحمد يحيى وكيل اللاعب المصري ، أكد أن جالاتا سراي لم يتصل بعد الزمالك لتفعيل الشرط الجزائي”.


وقال يحيى مدير مصطفي محمد ” جلطة سراي لم يلتق بالزمالك حتى الآن وخيار الشراء لم يتم تفعيله بعد“.


وأضاف أحمد يحي فى تصريحاته للصحيفة التركية :”لدى جلطة سراي المزيد من الوقت لاستخدام هذا الخيار وليس هناك حاجة للتسرع في ذلك، هناك عملية انتخاب في النادي الآن ، حتى المدرب غير واضح، لا أعتقد أن الوضع الحالى في النادي سيؤثر على عملية مصطفى محمد “.


وفي حديثه عن مستقبل مصطفى محمد ، قال أحمد يحيى ، “من الطبيعي تلقي العديد من العروض لمصطفى محمد، مضيفا العديد من الأندية الأوروبية تتابع محمد ، لكن لا يوجد عرض رسمي يصل جلطة سراي “.


وأتم وكيل مصطفى محمد : “الكل ينتظر الأولمبياد من أجل عملية الانتقال والخطوة التالية ستكون عظيمة بالنسبة لمصطفى محمد “.


ومن ناحية أخري كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جالاتا سراي رفض مشاركة الدولى المصري مصطفى محمد لاعب منتخب مصر ومهاجم الزمالك المعار إليه، في أولمبياد طوكيو 2020 مع الفراعنة.


وأكد موقع  CNN TURK التركي غياب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي عن المشاركة في أولمبياد طوكيو يوليو الشهر المقبل، بسبب رفض الجهاز الفني للفريق التركي، نظرا لوجود عدد من المباريات الهامة لجالاتا سراي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.


 

3


 


وأضاف تقرير نشر فى  CNN تركيا، إن جالطة سراي تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم ولن يتم مشاركة مصطفى محمد من المنتخب الأولمبي، وسيتمكن من اللعب في تصفيات دوري أبطال أوروبا لصالح جالاتا سراي.


ويضم جالاتا سراي مصطفى محمد على سبيل الإعارة من نادي الزمالك حتى يونيو 2022 مع وجود شرط أحقية شراء في عقده بقيمة 4 ملايين دولار.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock