العاب

شركة AMD تطلق بطاقات AMD Radeon PRO W6000 الرسومية

أعلنت شركة AMD عن إطلاق وحدات رسوميات سلسلة AMD Radeon PRO W6000 الجديدة التي توفر أداءً واستقراراً وموثوقية استثنائية للمستخدمين المحترفين. وصممت AMD خط إنتاج الرسوميات الجديدة وطورته لتلبية احتياجات أعمال التصميم المعماري ومشاريع الوسائط ذات الدقة الفائقة، وتصميمات المحاكاة الهندسية المعقدة، وتطبيقات تحرير الصور والفيديو المتقدمة.

وبالاعتماد على هندسة AMD RDNA 2 الرائدة، أساس الجيل الجديد، يتميز خط إنتاج AMD الجديد للحواسيب الشخصية القوية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات تحكم الألعاب ببطاقة رسوميات AMD Radeon PRO W6800، أسرع بطاقة رسوميات بهندسة AMD RDNA على الإطلاق، كما يشتمل أيضاً على بطاقة رسوميات  AMD Radeon PRO W6600 المصممة بدقة لضمان انسيابية الأداء الفائق، ووحدة معالجة الرسوميات  AMD Radeon PRO W6600M المصممة لتشغيل محطات عمل الرسوميات الاحترافية المحمولة.

وقال سكوت هيركلمان، نائب رئيس الشركة والمدير العام لوحدة أعمال الرسوميات في AMD: “تم تصميم هندسة AMD RDNA 2 من البداية حتى النهاية لتقديم أداء عالمي المستوى ضمن مجموعة واسعة من التطبيقات واحتياجات العمل. ويتيح تقديم هذه الهندسة المتطورة في وحدات عمل الرسوميات لدينا أمام المستخدمين مجالاً لمعالجة مجموعة بيانات أكبر بكثير، مع تقليل أوقات المعالجة إلى حد كبير، وتسريع توليد النماذج والمحاكاة فائقة التعقيد. وتوفر سلسلة معالجات AMD Radeon W6000 للمحترفين أداة جديدة وقوية تعزز قدراتهم على تسريع إنجاز المشاريع وتحقيق رؤيتهم الإبداعية”.

وتشتمل القدرات والمزايا الرئيسية لوحدات عمل الرسوميات الجديدة مع سلسلة AMD Radeon W6000 على ما يلي:

  • هندسة AMD RDNA 2 الرائدة – والمعتمدة على تقنية 7 نانومتر المتقدمة في التصنيع، والتي توفر مجموعة من الميزات المتقدمة التي ترتقي بالرسومات الاحترافية إلى آفاق جديدة من الأداء والكفاءة.
  • وحدات الحوسبة المحسّنة مع تقنية تتبع الأشعة Raytracing الفورية والمسرّعة بالاعتماد على التجهيزات – والتي تولّد الصور بسرعة أكبر تصل نسبتها إلى 46% من بطاقات رسوميات Radeon PRO المعتمدة على هندسة الجيل السابق في SOLIDWORKS Visualize 2021. ويوفر دعم رسومات المعدّل المتغير (VRS) ) توليد مرئيات واقعية بصورة فورية.
  • ذاكرة AMD Infinity Cache – حوالي 128 ميجابايت من ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات ذات المستوى الأحدث والمدمجة في قالب وحدة معالجة الرسوميات، وهي مصممة لتقليل زمن الاستجابة واستهلاك الطاقة، بما يمكّن بطاقة رسوميات AMD Radeon PRO W6800 من تقديم أعلى أداء لوحدة معالجة الرسوميات بهندسة RDNA حتى الآن.
  • ذاكرة الوصول الذكية Smart Access Memory – والتي تتيح الأداء العالي للقيام بأعباء الأعمال الاحترافية الرئيسية من خلال معالجات الحواسيب المكتبية من سلسلة AMD Ryzen 5000  أو معالجات الحواسيب المكتبية من سلسلة AMD Ryzen 3000 وصولاً إلى ذاكرة الرسوميات GDDR6 عالية السرعة.
  • تقنية AMD Radeon PRO Viewport Boost – المصممة  لتلبية أعباء الأعمال الاحترافية في وقتنا الحاضر، وتطبيقها المتوافق للمساعدة في زيادة أداء الإطارات في الثانية وفق أحجام ملفات المشاريع المختلفة.
  • اعتمادية التطبيقات الاحترافية الرائدة – تواصل AMD تعاونها مع المزودين الرواد في تطبيقات البرامج الاحترافية للمساعدة في تصميم بطاقات رسوميات AMD Radeon PRO تناسب بيئات العمل المتطلبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، واختبارها لتلبية المعايير الاستثنائية، بما يوفر الاستقرار والموثوقية المطلوبة من قبل المتخصصين في محطات عمل الرسوميات،. ويمكن العثور على قائمة التطبيقات المعتمدة هنا.

خصائص سلسلة AMD Radeon PRO W6000

تتوفر بطاقة الرسوميات AMD Radeon PRO W6800 لدى كبار تجار التجزئة بدءاً من سبتمبر بسعر 2249 دولار. ومن المتوقع أن تتوفر بطاقة الرسومات AMD Radeon PRO W6600 لدى تجار التجزئة في الربع الثالث من عام 2021 بدءاً من سعر 649 دولار. كما ستتوفر وحدات معالجة الرسومات AMD Radeon PRO W6600M  في حواسيب  HP Fury ZBook G8 mobile workstation المحمولة ضمن بلدان محددة اعتباراً من يوليو 2021.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock