العاب

لعبة Battlefield 2042 لا تدعم الترقية المجانية إلا بنسخة الـ100 دولار

يوم أمس أزاحت EA الستار عن لعبة Battlefield 2042 التي ستقدم لنا خريطتان في «مصر» و «قطر» بجانب خرائط أخرى بطبيعة الحال. أيضاً تم الإعلان بأنها سوف تصدر بسعر 70 دولارًا على PS5 و Xbox Series.

لكن ربما ما لم ينتبه له الجميع هو مسألة الترقية المجانية، فالكثير من اللاعبين كانوا يسألون هل سيتم دعم الترقية لنسخ الجيل الجديد مجاناً؟ الجواب أعزاءي هو نعم ولا بنفس الوقت.

فاللعبة لن تدعم خيار الترقية المجانية إلا في نسخة Gold Edition التي يبلغ سعرها 100 دولار وهي فقط من يخولك مثلاً شراء نسخة بلايستيشن 4 والحصول على نسخة بلايستيشن 5 مجاناً. أما النسخ العادية ذات الستين دولار فهذه لن تدعم الترقية المجانية.

طبعاً أكتيفجن سبقت منافستها لهذا الأمر فمع لعبة Call of Duty Cold War أيضاً لم يتم دعم الترقية المجانية من نسخة الجيل الماضي إلى الجيل الجديد، إلا من خلال شراء النسخة الخاصة الأغلى ثمناً أو ترقية النسخة العادية إلى النسخة الخاصة بدفع مبلغ 10 دولارات إضافية.

تقدم Battlefield 2042 خرائط بمساحات ضخمة لم يسبق لها مثيل على PS5 و Xbox Series S|X بالإضافة لدعم 128 لاعبًا في المباراة، الأمر الذي ترتب عليه تحديد سعر الإصدار المخصص لهذه الأجهزة مقابل 70 دولارًا.

على الجانب الآخر، تتوفر نسخة PS4 و Xbox One مقابل 60 دولارًا مع دعم 64 لاعب في المباريات الجماعية و خرائط بمساحات أصغر لتلائم المواصفات التقنية المحدودة لتلك الاجهزة مقارنة بمنصات الجيل الجديد.

بارعة


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock