رياضة

ماكرون يؤازر منتخب فرنسا قبل يورو 2020 وينصح مبابى.. صور


 


زار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته ، اليوم الخميس، معسكر منتخب فرنسا، لدعم ومساندة والشد من أزر اللاعبين، قبل إنطلاق مشوار الديوك، في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.



وحث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، على البقاء في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان والاستمرار في المنافسة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.



 وقال ماكرون في مقابلة تلفزيونية مع زيارته للمنتخب الفرنسي الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة أوروبا 2020 للعبة الشعبية: من الأفضل أن يستمر في صفوف باريس سان جيرمان بالنسبة للنادي وبالنسبة للبطولة الفرنسية، لكني رغم ذلك لا يمكنني الضغط على أي لاعب.


 وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي قال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، إن مبابي سيستمر في صفوف نادي العاصمة الفرنسية وسينافس معه في البطولة الفرنسية الموسم المقبل.



وتشارك فرنسا ضمن المجموعة السادسة -مجموعة الموت- بجوار كل من ألمانيا والمجر والبرتغال وستواجه المنتخبات الثلاث في أيام 15 و19 و23 يونيو الجاري، على الترتيب.


 



ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره الألماني يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع المجر يوم 19، وأخيرا يواجه المنتخب البرتغالى يوم 23 من نفس الشهر. وكان منتخب فرنسا قد تغلب على ويلز بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين 2 يونيو الماضي.


 


ماكرون مع لاعبي فرنسا


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock